• ×

07:41 مساءً , الإثنين 21 سبتمبر 2020

بالصور | الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم تنفذ دورة لمعلمي الحلقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - محمد كريمي : 

فَّذمت الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه " تبيان" فرع جازان ، وبالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة جازان ، مساء أمس (الأربعاء) Pدورة تدريبية بعنوان " مهارات تصحيح التلاوة ".

وقدم الدورة الأستاذ / عبدالله بن عبدالعزيز التويجري المشرف التربوي بإدارة تعليم القصيم ، حيث نفذت الدورة بفندق الرديسون بلو بجازان ، بحضور عضو جمعية المنطقة الشيخ / عبدالله بن غالب نمازي .

و استهدفت هذه الدورة معلمي القرآن الكريم في حلقات التحفيظ.. حيث شارك فيها ما يقارب 75 معلماً يمثلون 15 جمعية من الجمعيات الفرعية بمنطقة جازان ، وفي الدورة تم توزيع شهادات حضور الدورة على المعلمين

تأتي ،الدورة ضمن مجالات التعاون بين الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه " تبيان " وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم .

وعبَّر المعلمون عن شكرهم لرئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم الدكتور / حسين بن علي الحربي على إقامة مثل هذه الدوارت .

من جهته قدم الدكتور / الحربي شكره لرئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعويد الأستاذ الدكتور العباس بن حسين الحازمي ولمدير فرع تبيان بجازان الدكتور / إبراهيم بن علي الحكمي على جهودهم في خدمة كتاب الله الكريم .
]
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1235
التعليقات ( 0 )