• ×

05:18 مساءً , الثلاثاء 4 أغسطس 2020

أمراء الباحة وجازان والجوف يطلقون احتفالات الأهالي في العيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعدت مناطق المملكة بمناسبة عيد الفطر احتفالات عدة تجمع بينها الأنشطة والبرامج لكافة فئات المجتمع، وتفرقها الرقعة الجغرافية، ووجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، بتنفيذ احتفالات العيد في المندق.
وأوضح مدير العلاقات العامة في إمارة الباحة أحمد السياري، إن المندق بدأت في استعدادها للاحتفال في العيد بتجهيز الساحة الشعبية، إذ سيشهد الاحتفال فقرات من الكلمات والقصائد والعرضتين الشعبية السعودية.
وبدوره، وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان، مديري الإدارات الحكومية بتكثيف العمل ومضاعفة الجهد في إجازة العيد والعمل على توفير جميع الخدمات والاحتياجات.
ويعايد أمير جازان أطفال دار الحنان التابع لجمعية الملك فهد الخيرية النسائية، فيما سيطلق حفل المنطقة في الاستاد الرياضي الذي يتضمن برامج وأنشطة تشرف عليه إمارة المنطقة والهيئة العامة للسياحة والآثار وأمانة المنطقة.
من جهته، يواصل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، عمله في إمارة المنطقة طيلة إجازة عيد الفطر، إذ سيشرف ويتابع إنجاز الأمور والمعاملات كافة التي تتطلب الإنجاز في الإجازة.
ويشارك الأمير فهد بن بدر الأهالي في أول أيام العيد حفل أمانة منطقة الجوف في مركز الأمير عبد الإله الحضاري في سكاكا، إذ أعد برنامج يشمل عددا من الألوان والفنون الشعبية والقصائد الشعرية والألعاب النارية وبعض الفقرات التي سيشارك فيها بعض أفراد الجاليات وأداء العرضة السعودية.

الرياض .
بواسطة : المدير
 0  0  1272
التعليقات ( 0 )