• ×

09:00 صباحًا , الخميس 24 سبتمبر 2020

شرطة الرياض تكشف تفاصيل محاولة شاب سرقة "شاص" بمعارض النسيم وطعنه وافداً (فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الرياض : 


أصدرت شرطة منطقة الرياض بياناً توضح فيه ملابسات القبض على مواطن حاول سرقة سيارة من أحد معارض السيارات بالنسيم صباح اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أنه قام بطعن وافد سوداني حاول اعتراضه.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض إن دوريات الأمن تلقت بلاغاً في العاشرة صباح اليوم الثلاثاء حول تعرض وافد سوداني (في العقد الثالث من العمر) للطعن أثناء تواجده بمقر عمله بأحد معارض السيارات في حي النسيم شرق العاصمة الرياض من قبل مواطن في العقد الرابع.

وأوضح أن المواطن غافل السوداني وحاول سرقة مركبة نقل معروضة للبيع، بعد أن أوهمه برغبته في تفقدها من الداخل وتجربة محركها، وعند محاولة الأخير توقيفه، عمد المواطن إلى طعنه، محاولاً الفرار بالسيارة، إلا أنه ارتطم بسبع مركبات كانت متوقفة، حتى تمت السيطرة عليه من قبل مرتادي المعارض.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أن المقيم السوداني أصيب نتيجة استخدام السلاح الأبيض، فيما أصيب الجاني في أنحاء متفرقة من جسده، لافتاً إلى أنه تم التحفظ على الجاني وتسليمه لمركز الشرطة المختص، وإبلاغ هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

وكانت كاميرا مراقبة أوضحت بداية حادثة "سرقة الشاص" وتعلق الوافد السوداني بالسيارة أظهر ت مقطع فيديو جديد المحاولة الفاشلة التي قام بها مواطن لسرقة سيارة جيب شاص من معرض سيارات بالنسيم اليوم (الثلاثاء)، وكيف أصر العامل السوداني على إيقاف اللص بالتعلق بالسيارة.

وأوضح المقطع بداية حادث السرقة، حينما هرب اللص بالسيارة، بعد أن ادعى رغبته في معاينتها وتجربة محركها، إلا أن العامل في المعرض، سوداني الجنسية، لم يتركه، وتعلق بباب السائق، الذي ظل مفتوحًا، رغم سرعة السيارة.

وبيّن المقطع، المصور من كاميرا مراقبة، كيف صعد اللص بالسيارة فوق رصيف منتصف الشارع، واحتك بسيارة جيب متوقفة على اليمين، قبل أن ينحرف يمينًا، في محاولة منه لإبعاد العامل عن السيارة.

يُذكر أن اللص ارتطم بسيارة متوقفة وعلق بها أثناء محاولة هروبه وقام بصدم عدة سيارات، قبل أن تتم السيطرة عليه، وتلقي الشرطة القبض عليه تمهيدًا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام

بواسطة : المدير
 0  0  553
التعليقات ( 0 )