• ×

05:55 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

ديوانية البديع والقرفي تنفذ برنامجا مفتوحا عن قضاء التنفيذ (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محسن حربان : 

بحضور شيخ قرية البديع والقرفي وعدد من الأعيان ، وطلاب العلم أقيم بديوانية البديع والقرفي مساء أمس الأربعاء لقاء مفتوح مع فضيلة الشيخ : عصام بن حمود الحربي . رئيس محكمة التنفيذ بجازان عن ( قضاء التنفيذ ) وذلك بقصر ريماس للاحتفالات والمناسبات بالبديع والقرفي .

وقد تحدث فضيلة الشيخ : عصام عن تعريف قضاء التنفيذ ، مفهومه ، وإجراءاته، وأهميتة ، وأركان التنفيذ حيث يعد التنفيذ الثمرة الحقيقية من قيام المرافعة ، وهو الهدف من إقامة الدعوى، ويعد التنفيذ الروح لجسد الحكم فلا عبرة بحكم لا نفاذ له "واعلم أنه لا خير في قضاء لا نفاذ له" وقد ألم فيلة الشيخ في الموضوع من مفاصلة محاولاً رفع سقف الوعي القضائي لقضاة التنفيذ وراسماً خارطة طريق أمام الأعمال القضائية في التنفيذ الحقوقي . وكذلك اختصاص قاضي التنفيذ" الولائي والمكاني" يأتي هذا اللقاء المفتوح ضمن برامج لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بوادي جازان .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس ديوانية البديع والقرفي وعضو اللجنة الاجتماعية بوادي جازان الأستاذ : علي بن حسين الامير الشكر والتقدير لرئيس محكمة التنفيذ بجازان الشيخ : عصام الحربي على هذا اللقاء المفتوح الذي تعرف فيه الحضور على قضاء التنفيذ وأهميته ، كما قدم الشكر والتقدير لشيخ قرية البديع والقرفي على رعايته الكريمة ، مشيداً بجهود لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بوادي جازان على دعمها في تنفيذ البرامج النوعية التي تسهم في تنمية المجتمع .


image
image
image
image

بواسطة : المدير
 0  0  1439
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:55 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.