• ×

03:52 مساءً , الأحد 15 سبتمبر 2019

بعد موجة تذمر قبائل عمران ومنعها ارسال ابنائها ... زعيم ميليشيات الحوثيين يعرض صفقة لتبادل الأسرى (فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

تواجه #الميليشيات_الانقلابية نقصا حادا في عدد المقاتلين نتجية الخسائر التي تتكبدها في جبهات القتال، وهو ما دفع #زعيم_المتمردين #عبد_الملك_الحوثي الى عرض صفقة تبادل للاسرى مع #الحكومة_الشرعية، التي طالبت عبر مندويها في #الامم_المتحدة بالضغط الدولي على الانقلابيين للافراج عن المعتقلين دون الالتفات الى عرض زعيم التمرد، وفقا لقناة "العربية" الاثنين، وفقًا لـ (العربية).

ورغم استمرار حملة المداهمات والاعتقالات التي تنفذها الميليشيات الانقلابية في #صنعاء ومحافظات اخرى، أعلن عبد الملك الحوثي زعيم التمرد عن ما أسماه بصفقة لتبادل الاسرى بشكل كامل مع الحكومة الشرعية، في وقت تشير التقارير الى ان الميليشيات الانقلابية تعاني من نقص حاد في اعداد مقاتليها في مختلف الجيهات نتيجة #الخسائر البشرية الكبيرة التي تكبدتها خلال الاشهر الاخيرة.

وعرض زعيم التمرد لعقد صفقة لتبادل #الاسرى فرضته وفق مراقبين الضرورة مع تصاعد حدة المواجهات وامتناع شيوخ ووجهاء القبائل منذ اشهر عن الدفع بالمزيد من ابناء القبائل للقتال الى جانب الميليشيات الانقلابية.

وأبدى شيوخ قبليون داعمون للميليشيات في محافظة عمران تذمرهم من استمرار القتال الذي استنزف معظم ابناء القبائل فيما النتائج تبدو لغير صالح الانقلابيين، مؤكدا انه لم يعد بوسع القبائل ارسال ابنائها الى الجبهات.

بواسطة : المدير
 0  0  1305
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:52 مساءً الأحد 15 سبتمبر 2019.