• ×

03:33 مساءً , الأربعاء 23 سبتمبر 2020

الشيخ العريفي ..يعترف بحبه للفنان خالد عبدالرحمن ... (فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

كشف الشيخ محمد العريفي تفاصيل ظهوره في حفل وثنائه على الفنان خالد عبدالرحمن خلال مقطع فيديو انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن الحفل كان يخص تدشين إصدار إنشادي للفنان وبحضور عددٍ من المشايخ والتربويين.

وظهر العريفي في مقطع فيديو متداول بـ"تويتر"، يؤكد فيه حبه للفنان خالد عبدالرحمن أثناء حضوره حفلاً، مبيناً أن حب الناس للشخص دليل على حب الله ووجود قبول له بالأرض، داعياً الباحثين عن حب الله لإصلاح علاقتهم بربهم وبالناس ووالديهم والابتعاد عن المنكرات.وفقًا لـ (أخبار24).

وكتب العريفي في سلسلة تغريدات توضيحية لمقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، قائلاً: "دعاني أحد المنشدين قبل سنوات أنا وطلبة علم لحضور حفل تدشين إصدار إنشادي، وقد تعاون مع المنشد أحد المطربين فأصدراه بدون موسيقى بشعر توجيهي".

وأضاف: "حضرتُ بعض الحفل وألقيتُ كلمة توجيهية عن النشيد وحكم الغناء والموسيقى، وشجعت المغني والمنشد للتوجه للنشيد النافع بدل الغناء، ولم أكن المتحدث الأول، بل الـ ٥ أو الـ ٦ تحدث قبلي مشايخ وتربويون، وليس في الحفل غناء لا في حضوري ولا بعد مغادرتي، فالقائم عليه جهة دعوية أصلاً".

وقال العريفي إن توضيحه هذا جاء إجابة لمن سأل عن المقطع وتذكيراً بأهمية مخالطة الدعاة للناس وجذبهم للخير ونصيحتهم بالحسنى وإشعارهم بحب الخير لهم.


بواسطة : المدير
 0  0  481
التعليقات ( 0 )