• ×

06:42 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

مستشفى الريث يفعّل «الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الريث 


أطلق مستشفى الريث العام ممثلاً بقسم التوعية الصحية بالتعاون مع قسم الاسنان؛ يوم الإثنين من هذا الأسبوع فعاليات الاسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان. وذلك بحضور مدير المستسفى بالنيابة الأستاذ حسن مشيخي والمدير الطبي و رؤساء الأقسام وعدد من منسوبي المستشفى من فنيين وإداريين وأطباء.

وكانت الانطلاقة من قاعة المحاضرات بالمستشفى حيث قدمت رئيسة القسم فاطمة عقدي مقدمة تعريفية عن الفعالية. تضمنت عرض مرئي عن أهمية العناية بصحة الفم والأسنان.
بعد ذلك قدم الدكتور أحمد الغبيري محاضرة توعوية تحدث فيها عن أهمية تنظيف الأسنان بشكل يومي والطريقة الصحيحة المتبعة لتنظيف الأسنان، وتطرق لأهمية تفعّيل العمل الوقائي لخفض نسب الإصابة بأمراض الفم والأسنان لدى الأطفال وكافة أفراد المجتمع، والحرص على زيارة طبيب الأسنان بشكل دوري.

وقد حظيت المحاضرة بتفاعل كبير من الحضور مع مضمونها من خلال المداخلات القيمة وطرح اسئلة استفسارية أثرت الموضوع.

بعد ذلك توجه الجميع لتدشين المعرض المعد لهذه المناسبة حيث قص مدير المستشفى الشريط ايذاناً بافتتاحه وتجول الحضور داخل المعرض مطلعين على أهم ماضم المعرض من أنشطة وبرامج أعدها قسم التوعية الصحية بالمستشفى بهذه المناسبة.

وقد اشتمل المعرض على عدد من المطويات التثقيفية والمنشورات التوعوية ومجسمات توعوية عن كيفية العناية بالأسنان. إضافة إلى "ضيافة عالية من عدة أصناف".
كما تم بهذه المناسبة توزيع النشرات والمطويات التوعوية على الحضور.


image


image


image


image


image
بواسطة : جابر الريثي
 0  0  1125
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:42 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.