• ×

06:28 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

محافظ الطوال يدشن مشروع " ثقفني لأسر الشهداء والأرامل والأيتام " بجمعية البر الخيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

دشن محافظ الطوال رزاح بن حبيش الدوسري بمقر المحافظة اليوم ، مشروع "ثقفني لأسر الشهداء والأرامل والأيتام" , الذي تنفذه جمعية البر الخيرية بالطوال ، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية بمنطقة جازان علي بن أحمد الحربي ومدير مركز التنمية بجازان عامر بن محمد فقيهي .

وبين رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد طواشي خلال الحفل أن المشروع يأتي ضمن مساهمات الجمعية الخيرية في رفع معنويات جنودنا المرابطين البواسل في قوة جازان وحرس الحدود بقطاع الطوال المرابطين في الحد الجنوبي للدفاع عن الوطن الغالي ومقدساته , مشيراُ إلى أن المشروع يهدف إلى خدمة أسر الشهداء والأرامل والأيتام بالمحافظة ورفع المستوى الثقافي والتعليمي والاجتماعي والصحي للأسر المستهدفة من خلال توفير نحو 62 قناة ثقافية وتعليمية داخل المنازل , وذلك ضمن البدائل التعليمية .

وأضاف أن الجمعية بصدد استكمال مشروع الكفالة الشاملة للنقل المدرسي والفسحة المدرسية وحافز التفوق والتقوية ضمن دعم الجمعية المتواصل لأسر الشهداء وأبنائهم.
من جانبه أثنى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان على الجهود الخيرية للجمعية , مؤكد اعتزاز الجميع بما يقدمه الجنود البواسل المرابطين في الحد الجنوبي , لحماية هذا الوطن الغالي .

وجرى تسليم الشيكات لأبناء الشهداء إلى جانب تكريم المتعاونين مع الجمعية .

حضر التدشين قائد قطاع حرس الحدود بالطوال العميد صالح بن عبيد العمري .
بواسطة : المدير
 0  0  682
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:28 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.