• ×

09:02 مساءً , الجمعة 25 سبتمبر 2020

ولي ولي العهد يعقد اجتماعًا مع وزير الدفاع الأميركي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واشمطن - و ا س : 

عقد صاحب السمو الملكي، ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اجتماعا، مساء الخميس (16 مارس 2017)، مع وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيوس، بمقر البنتاجون.

وحضر الاجتماع وزير الخارجية عادل الجبير، والمستشار في مكتب وزير الدفاع، والمتحدث باسم قوات التحالف العربي، العميد، أحمد بن حسن عسيري.

وصرح الأمير محمد بن سلمان بأن "العلاقة السعودية- الأمريكية علاقة تاريخية امتدت لثمانين عاما وكان العمل فيها إيجابيا للغاية لمواجهة التحديات التي نواجهها جميعا، ومررنا بمراحل تاريخية مهمة جدا. التحديات التي نواجهها اليوم ليست أول تحديات نواجهها سويا"، وفقا لما أوردته شبكة سي إن إن.

وأضاف: "اليوم نواجه تحديا خطيرا جدا في المنطقة والعالم سواء من تصرفات النظام الإيراني المربكة للعالم والداعمة للمنظمات الإرهابية أو التحديات التي تقوم بها المنظمات الإرهابية"، وتابع: "نحن في السعودية في الخط الأمامي لمجابهة هذه التحديات".

وأكد ولي ولي العهد أن "أي منظمة إرهابية في العالم هدفها في التجنيد وهدفها في الترويج للتطرف يبدأ أولا في السعودية التي فيها قبلة المسلمين"، مضيفا: "إذا تمكنوا من السعودية فسيتمكنون من العالم الإسلامي كله، ولذلك نحن الهدف الأول، ولذلك نحن أكثر من نعاني، ولذلك نحتاج العمل مع حلفائنا وأهمهم الولايات المتحدة الأمريكية قائدة العالم"
بواسطة : المدير
 0  0  440
التعليقات ( 0 )