• ×

12:47 مساءً , الأربعاء 30 سبتمبر 2020

شرطة جدة تكشف عن اعترافات قاتل رجل الأعمال أحمد العمودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

أزاحت شرطة جدة الستار عن قاتل رجل الأعمال ال أحمد سعيد العمودي بمنزله في حي الروضة، ونجحت في الوصول إلى القاتل الذي تراجع عن إنكاره وانهار معترفا بتفاصيل جريمته ولماذا قرر قتله وذلك وفقا لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية .

وكانت البداية عندما نجحت الأجهزة الأمنية في الوصول إلى منزل القاتل “محمد سالم الشراري” يمني والذي حاول اصطناع الهدوء رافضا كل التهمة المنسوبة إليه برغم مواجهته بمقاطع الفيديو التي أظهرت خروجه من منزل الضحية، وحاول القاتل تبرير تغطيه وجهه بالإجهاد وعدم قدرته على مواجهة برودة الجو، ولكن تلك الأعذار لم تفد القاتل، إذ واجهه رجال الأمن بمزيد من الدلائل والتسجيلات لينهار الجاني معترفا بجريمته.

أقر القاتل اليمني بجريمته، مشيرا إلى أنه وصل منزل المجني عليه صباح الجمعة، بعد أن خطط لفعلته، وفي ساعة الصفر أجهز عليه من الخلف مستغلا تقدم سن الضحية الذي حاول مقاومته بلا طائل، إذ تمكن منه خنقا على عنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قبضة يديه.

وأفاد القاتل أمام جهات التحقيق بأنه قيد يدي ورجلي الضحية وحاول حشر جثته في كيس أبيض يستخدم في حفظ الأموال، وهي الفرضية التي كان قد توصل إليها رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي، إذ أكدت الفرضية أن القتيل فارق الحياة قبل تقييد يديه ورجليه، ولم تبد على جثته أي آثار للمقاومة أو التخلص من القيد.

وأكد الجاني أنه تعرف على الضحية منذ فترة وكان يزوره باستمرار ليبيع له العسل ما جعل القتيل يطمئن له ويدخله إلى داره، وأنه استغل أن القتيل يسكن بمفرده في المنزل.
بواسطة : المدير
 0  0  719
التعليقات ( 0 )