• ×

09:17 مساءً , الأربعاء 24 أبريل 2019

شاهدوا ...طفل مستلقٍ على ظهره ويرضع من بقرة .. فهل تتعظ بعض الأمهات ؟!(فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 
ب
بينما هجر معظم الرُّضّع الرضاعة من أمهاتهم ، بعد أن دأبت المستشفيات على تقديم حليب صناعي فور ولادة الأطفال ، أو تقديم رضاعة من حليب مصنع بمعظم البيوت . ولاحقًا يفشلن بتطويع أطفالهن للرضاعة منهن ، بل درج الكثيرات منهن بدواعي عدم وجود حليب كافٍ ، أو لعدة أسباب ....

وذلك حُرم أطفال اليوم من أهم العناصر الغذائية وقاية لأطفالهن من كثير من الأمراض .بينما المستشفيات في أمريكا وبعض دول أوروبا يمنعنون شركات الحليب المجفف من تقديم عينات ..مجانية ..بحجة ترويج صناعة الحليب ، ومن ثم تأمين شحنات للمستشفيات ، ومنحت حكومات تلك الدول لموظفاتها سواء بالقطاع العام أوالخاص الحق للأمهات باصطحاب اطفالهن بسن الرضاعة واقامت بكل إدارة أو شركة أو مصنع ؛ دارًا للحضانة تقوم عليه مشرفات ، ويسمح للأمهات العاملات على الأقل مرتين أثناء الدوام ليذهبن ويرضعن أطفالهن ....بوقت مستقطع يعادل ساعة .

قديمًا كان يستعاض عن حليب الأم مع مرضها أو لإضافة مصدر آخر لتغذية الطفل من حليب الأبقار أو الأغنام . ضأن أو ماعز ،حيث لم يكن بيتٌ يخلو منها ، خاصة في الأرياف ، ومع غزو الحليب المجفف المحضر من الزيوت المهدرجة ....طغى ولا بديل عنه.

في الفيديو " طفل يرضع من بقرة ,,وإذا خرج من فمه يبكي ويعود إليه السؤال لماذا لم يرفض كما تدعي بعض الأمهات أن أطفالهن يرفضن غافلات عن السبب ... أنهن عودن أطفالهن منذ ولادتهن على الرضاعة البديلة المصنعة ، فاعتاد أطفالهن ، ولفظن أثداءهن ...

يبرز سؤال : "لماذا لم يرفض هذا الطفل ضرع بقرة ..." ببساطة لأن شفتيه لم تلامس رضاعة صناعية ... وينفي بذلك أعذار من يتحججن بأن أطفالهن هم من يرفضن !!
SITECODE="youtube Y8Zpe5_hfQs"].[/sitecode]
بواسطة : المدير
 0  0  1227
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:17 مساءً الأربعاء 24 أبريل 2019.