• ×

07:18 صباحًا , الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

كاميرة مراقبة ترصد ملثمًا يحرق سيارة أمام منزل في القريات وتحترق معها يده ..(فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات - وفاء خشوري : 

قام شخص ملثم بسكب مادة بترولية على سيارة هايلوكس، كانت متوقفة أمام منزل صاحبها بالقريات، ثم أشعل فيها النار، وفر هاربًا، فيما أصابت النيران إحدى يديه.

وأظهر مقطع فيديو ملتقط من كاميرا مراقبة بمنزل مقابل لمنزل صاحب السيارة، الشخص الملثم ، كان يعدو تجاه أحد المنازل ، وحين اقترب ، من السيارة ، سكب عليها وقود يرجح أنه مادة البنزين ، وقام سبكبه على مقدمة السيارة ، حيث بدا بزجاجة السيارة الأمامية ، وكبوت السيارة ، واختتم برش ما بقي من بنزين على كامل مقدمة السيارة .

وسارع بإخراج "ولاعة " من جيب بنطلونه الخلفي ، واشعل النار وظل واقفًا فيما النار شبت بسرعة فائقة ففر هاربًا.والنار تشتعل بيده اليمني ، فيما هو يعدو هاربًا ، فكان يتوقف محاولا تخليص يده من النيران ، وواصل طريقه هربًا من اكتشاف أمره ، بينما كاميرات كانت قد رصدت عمليته الشائنة .


وبيّن المقطع لاحقًا أن ابتلال اليد اليمنى مع ملابس الجاني بالبنزين، أدى إلى اشتعالها، وظل يحاول إخماد النيران التي أصابتها، مع الحفاظ على الركض حتى لا يُكتشف أمره، إلا أنه تعذر عليه ذلك، فتوقف أكثر من مرة، وجلس محاولًا تخليص يده من النيران، ثم أكمل هروبه من المكان..

بواسطة : المدير
 0  0  1396
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:18 صباحًا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019.