• ×

06:01 صباحًا , السبت 26 سبتمبر 2020

القبض على إبراهيم معروف بتهمة الاعتداء الجنسي على تلميذته.. والموسيقي يعترف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات 

اعتقلت الشرطة الفرنسية الموسيقي وعازف الترومبيت إبراهيم معلوف للاشتباه باعتدائه جنسيا على مراهقة.

ووضعت إدارة الأمن الإقليمي في إقليم فال دو مارن إبراهيم معلوف ويبلغ من العمر 36 عاما، قيد الحبس الاحترازي نهاية فبراير الماضي بعد أن قام بتقبيل تلميذة تبلغ من العمر 14 عاما وأرسل لها رسالة تليفونية جنسية.

وترجع تفاصيل القصة إلى ديسمبر 2013 عندما أخذت تلميذة تدريبات لمدة أسبوع في استديو التسجيل الخاص بمعلوف في مدينة إيفري سور سين، بحسب صحيفة "لوباريزيان".

ويبدو أن الفتاة وقعت في حب معلوف، وكانت بينهما قبلة، كما ذكر مصدر قريب، وتطور الأمر بعد هذه القبلة، وطلب معلوف من التلميذة عبر رسالة تليفونية أن ترسل له صورة عارية لها، وهو الأمر الذي لم تفعله، وما أن اكتشف والداها الرسالة فقام على الفور بالاتصال بمعلوف الذي اعتذر بشدة.

وذكرت الصحيفة أن كل شيء كان يمكن أن ينتهي هنا لولا أن الحالة النفسية للتلميذة بدأت بالتدهور، حينها قرر الوالدان تقديم شكوى لدى الشرطة في يناير 2016.

ومن جانبة اعترف إبراهيم معلوف بالواقعة ولم يحاول إنكارها أو التقليل منها واعتذر عما بدر منه وطلب العفو.

إبراهيم معلوف هو عازف ترومبيت لبناني فرنسي حقق نجاحات عالمية هو وفرقته بسبب خليط المزيكا الذي يقدمه ويجمع بين موسيقى الچاز والموسيقى الشرقية، ومن أهم مشاريعة الحالية هو Red & Black Light والذي سيلعب منه جزءًا في حفلته من جولته حول العالم.

معلوف حصل على جائزة "أفضل ألبوم موسيقي - فئة موسيقى العالم (World Music)" من جوائز "انتصارات الموسيقى" الفرنسية في ٢٠١٤ عن ألبوم Illusions (٢٠١٣).

وتعتبر "حشيش" و"ارتجال" من أشهر المعزوفات الموسيقية التي قدمها معلوف الذي ينتمي إلى عائلة فنية؛ فهو ابن عازف البوق نسيم معلوف، وعازفة البيانو ندى معلوف وحفيد الصحفي والناقد الموسيقي رشدي معلوف، وقد لمع إبراهيم منفردًا في عزف البوق والترومبيت الشرقية "رُبع تون"، وأدهش الجمهور لأول مرة بأدائه كونشرتو مزدوجة الكمان، المقطوعة الموسيقية الأشهر للموسيقار باخ عبر عزف البوق وذلك وهو فى سن الـ١٥، كما حصل على العديد من الجوائز الدولية فى أكثر من ١٥ دولة حول العالم.
بواسطة : المدير
 0  0  1243
التعليقات ( 0 )