• ×

11:51 مساءً , الأحد 20 سبتمبر 2020

خادم الحرمين الشريفين يرعى مؤتمر حماية الشباب من الانحراف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مؤتمر (واجب الجامعات السعودية وأثرها في حماية الشباب من خطر الجماعات والأحزاب والانحراف) خلال الفترة 28-29 . رجب 1438 هـ.وفقًا لصحيفة (الرياض).

ويهدف المؤتمر إلى إبراز جهود المملكة في توعية الشباب وحمايتهم من الأفكار المنحرفة والأحزاب والجماعات، وتعزيز دور الجامعات في توعية الشباب وحمايتهم من الجماعات والأحزاب والانحراف الفكري، وإبراز جهود جامعة الإمام في حماية المجتمع والشباب من الجماعات والأحزاب والانحراف، وتعريف الشباب السعودي بواجبهم الشرعي نحو وطنهم وولاة أمرهم ومجتمعهم، وحماية الشباب السعودي وتوعيتهم من خطر التحزب والتكفير والإلحاد والخروج على ولاة الأمر.

ويتناول المؤتمر عددا من المحاور منها: خطر الجماعات والأحزاب على لحمة المجتمع ووحدة صفه، وخطورة الانحرافات الفكرية في التفكير والإلحاد، ومفهوم الخروج على ولاة الأمر وخطره وآثاره السيئة، وجهود المملكة في جمع كلمة المسلمين وبيان خطر الجماعات والأحزاب والفرق، وواجب الجامعات السعودية في التحذير من الجماعات والأحزاب وحماية الشباب منها.
بواسطة : المدير
 0  0  393
التعليقات ( 0 )