• ×

05:21 مساءً , الأربعاء 13 نوفمبر 2019

شرطة تبوك تعيد مولودة فُقدت بعد ساعات من ولادتها إلى ذويها.. والمستشفى يكشف التفاصيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
تمكنت الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك، من إعادة مولودة جديدة لذويها، بعد أن أبلغ والدها باختفائها من المستشفى بُعيد ساعات من ولادتها فجر أمس السبت.

وتبين لإدارة المستشفى أن الممرضات بقسم الحضّانة سلّمن المولودة بالخطأ لأسرة أخرى تعيش في منطقة الطبيق، فيما استعانت الإدارة بالشرطة للوصول لتلك الأسرة بعد تعذر التواصل معها عبر الهاتف، حيث تم الوصول للمولودة وتسليمها لوالدها صباح اليوم الأحد.

من جهته، وجّه مدير الشؤون الصحية بتبوك الدكتور غرم الله الغامدي بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المتسببين فيها، فيما أصدرت إدارة المستشفى بياناً أعربت من خلاله عن اعتذارها للخطأ الذي وقع من قِبل الممرضات بقسم الولادة.

وأبان المتحدث الرسمي لصحة تبوك عطاالله العمراني أن المولودة سُلّمت بالخطأ، لأم أنجبت مولوداً ذكراً، لا يزال موجوداً في قسم العناية المركزة لحديثي الولادة بالمستشفى.

وكان والد الطفلة- ويدعى "فهد العطار"- أبان أن زوجته وضعت المولودة عند الساعة الرابعة فجراً، وأنها لم تتسلمها، فسأل عنها في الحضّانة غير أنه لم يجد لها أثراً؛ ما دفعه لإبلاغ الشرطة بالواقعة.
بواسطة : المدير
 0  0  1399
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 مساءً الأربعاء 13 نوفمبر 2019.