• ×

02:04 مساءً , الثلاثاء 14 جمادي الثاني 1440 / 19 فبراير 2019

رجل أعمال سعودي يتعرض للطعن والسرقة في مصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القاهرة – عين اليوم 


تعرض رجل الأعمال السعودي محمد شعراوي الذي يقيم في مصر للطعن والسرقة على يد رجل وسيدتين، قاموا بالهجوم عليه وتكبيله وتكميم فمه في منزله بمحافظة الجيزة، ومن ثم توجيه عدة طعنات له وسرقته، فيما تتواصل سفارة المملكة مع السلطات المصرية للوقوف على ملابسات القضية.

وروى ابن شقيق المجني عليه ويدعى زامل شعراوي، تفاصيل ما جرى على المجني عليه، مبيناً أن الجاني هو شريك عمه في تأسيس شركة سياحية في مصر، وقام بالهجوم عليه وطعنه؛ بسبب صدور حكم عليه لصالح المجني عليه لعدم دفعه مليون ريال مستحقات سابقة عليه منذ عام 2013.

وأوضح الشعراوي أن الجاني حضر إلى شقة عمه ومعه سيدتان وقام بطعنه في كتفه وفخذه مستخدماً سلاحاً أبيض ثم قام بربطه وتكميم فمه، كما أجبره على التوقيع على شيكات لصالحه، لافتاً إلى أنه قام بسرقة 50 ألف ريال، إضافة إلى مبالغ أخرى بالدولار واليورو وكل متعلقات المجني عليه من مستندات وغيرها بحسب موقع أخبار 24.

بدورها أكدت مسؤولة الشؤون الإعلامية لسفارة المملكة في القاهرة دينا موسى، أن السفارة اتخذت الإجراءات اللازمة في طعن رجل الأعمال، وقامت بالتواصل مع الجهات الأمنية المصرية التي أمرت بضبط الجناة واتخاذ اللازم في حقهم.


شكرا لمتابعتكم خبر عن رجل أعمال سعودي يتعرض للطعن والسرقة في مصر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عين اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عين اليوم مع اطيب التحيات.
بواسطة : المدير
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:04 مساءً الثلاثاء 14 جمادي الثاني 1440 / 19 فبراير 2019.