• ×

03:33 مساءً , الجمعة 10 يوليو 2020

قائد المنطقة الرابعة : عمليات الرمح الذهبي ستستمر حتى تحرير كامل اليمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات 

قال قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن محمد"ان القوات المسلحة مسنودة بالمقاومة الشعبية حققت انجازات عسكرية كبيرة خلال الفترة الماضية واهمها قلب المعادلة العسكرية على الانقلابيين في فرض الطوق على مليشياتهم وقطع اوصالها وحصار جيوبها في سياق التحرير الوشيك والكامل للمحافظة التي جسدت كل معاني الصمود".

وفي تصريح لوكالة الأنباء " سبأ " قال اللواء " فضل حسن " ان ابطال قواتنا المسلحة ورجال المقاومة، اثبتوا جدارة الرهان على التحرير الناجز لكل النطاق الجغرافي للمنطقة العسكرية الرابعة من المليشيات

وأشار اللواء " حسن " ان المليشيا لم يبقى لها من وجود في نطاق جغرافيا المنطقة ومسرحها العام سوى مجاميع تتمركز في مناطق محيطة بمدينة تعز وباتت تواجه إحدى المصيرين اما الفرار او الانتحار تحت هجمات وضربات الجيش والمقاومة.

واكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة استمرار عملية "الرمح الذهبي"، والتي يشرف عليها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبدعم واسناد كبيرين من قوات التحالف، لبسط سيطرة الدولة وتحرير كل شبر من اليمن من المليشيا .

وأشار الى أن المرحلة الثانية من العملية ستكون اقل صعوبة من المرحلة الاولى كون المليشيا قد انكسرت شوكتها في تعز، والساحل الغربي من المحافظة.

وأوضح ان القوات المسلحة والمقاومة الشعبية تتمتع بالمعنويات العالية بفعل الانتصارات الاستراتيجية التي حققوها،في معاركهم الباسلة والنوعية، إضافة الى أن مسرح العمليات العسكرية للمرحلة الثانية لا يخدم المليشيا بل سيضعها تحت نيران الجيش الوطني ومقاتلات التحالف العربي على نحو اكثر انكشافا.
بواسطة : المدير
 0  0  349
التعليقات ( 0 )