• ×

10:03 مساءً , الأحد 17 أكتوبر 2021

أمير جازان يتسلم التقرير السنوي لمشاريع إدارة تعليم صبيا ويكرم المتميزين من منسوبيها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان - واس 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالامارة اليوم مدير تعليم محافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس وعددا من منسوبي الإدارة .

وفي مستهل اللقاء تسلم سمو أمير المنطقة التقرير السنوي لإدارة تعليم صبيا الخاص بالمشروعات التعليمية والمدرسية والإدارية والبرامج التربوية التي نفذت الإدارة التي يجري تنفيذها حالياً بالمحافظة و المراكز التابعة لها.

عقب ذلك سلم سموه الهدايا التذكارية للمتميزين من منسوبي الإدارة مقدماً سموه لهم التهنئة بالمناسبة ، متمنيا لهم دوام التفوق، وأن يكونوا نواة ولبنة في بناء الوطن في شتى المجالات وسواعد نماء وتطور في سبيل رفعة الوطن والمنطقة ، مشيدا سموه بتفوق وتميز طلاب وطالبات تعليم محافظة صبيا ومنطقة جازان بوجه عام.

بدوره عبر مدير تعليم صبيا عن سعادته ومنسوبي الإدارة بهذا التكريم الذي يأتي امتداد لما يوليه سموه من رعاية واهتمام بالتعليم وأبنائه الطلبة في جميع المجالات، مثمنا توجيهات سمو أمير منطقة جازان ومعالي وزير التعليم لأبنائهم الطلاب ومنسوبي التعليم التي تعد حافزاً لبذل الجهد في الوصول الى التميز و أعلى الدرجات العلمية .

وبين الأحوس أن إدارة تعليم صبيا استحقت التكريم بعد تحقيقها المركز الرابع في جائزة وزارة التعليم للتميز على مستوى المملكة , وتحقيق عدد من منسوبيها من المعلمين والمعلمات والمرشدين والطلاب مراكز متقدمه في نفس الجائزة.

وأشار إلى أن الإدارة شهدت العام الحالي افتتاح ثلاثة مكاتب تعليمية جديدة في كلا من محافظات صبيا و ضمد و الريث ليتم من خلالها تقديم أفضل لسكان تلك المحافظات وطلابها تعليمياً وتربوياً ، معرباً عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان على ما استمعوا من توجيهات خلال اللقاء سائلا الله تعالى التوفيق والسداد للجميع.
بواسطة : المدير
 0  0  662
التعليقات ( 0 )