• ×

06:03 مساءً , الإثنين 29 نوفمبر 2021

مستشفى القوات المسلحة بالجنوبية يحصل على شهادة الجودة الدولية الـ JCI

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها - واس 

حصل مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية على شهادة اعتماد الجودة من اللجنة المشتركة الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية لاعتماد المنشآت الصحية الـ JCI التي تعد من الجهات العالمية الرائدة في اعتماد مؤسسات الرعاية الصحية وسلامة المرضى .

وأوضح مدير المستشفى العميد عبدالله بن محمد الغامدي, أن شهادة الاعتماد جاءت في ظل تركيز المستشفى على جودة الخدمات الصحية، مؤكداً أن الجودة أصبحت أهم أولويات الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة تجاه المستشفيات التابعة لها.

من جهته أشار المساعد للشؤون الإدارية العميد زويد بن عبدالله الزويد, إلى أن ما تحقق للمستشفى من نجاحات تسجل لمنسوبيه الذين استحقوا هذا التكريم والاعتراف الدولي بهم وبأدوارهم, وأثنى على جهود وأدوار وتعاون مديري الإدارات ورؤساء الأقسام ومنسوبيهم خلال الفترة الماضية.

وبين مدير مستشفى مدينة الملك فيصل العسكرية المساعد للشؤون الصحية العقيد الطبيب عائض بن عبدالله آل مرضي, أن الـ JCI طبقت معايير الجودة الصارمة لمنح المستشفى الشهادة, وذلك على شقين الأول حصول المرضى على رعاية صحية مستمرة، إضافة إلى المحافظة على حقوق المرضى وذويهم والعناية بهم وتقييمهم، أما الشق الثاني فتمثل في إدارة المؤسسة الصحية لتحسين الجودة وسلامة المرضى، والوقاية من العدوى ومكافحتها، ومؤهلات العاملين وتدريبهم، وكذلك إدارة المعلومات وسريتها.
بواسطة : المدير
 0  0  515
التعليقات ( 0 )