• ×

05:02 مساءً , الإثنين 29 نوفمبر 2021

التعاون يستهل مشاركته الآسيوية التاريخية بمواجهة لوكوموتيف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات 

يستهل فريق التعاون السعودي غداً الأثنين، مشواره في دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، عندما يستضيف لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الأولى لدور المجموعات، حيث يشارك التعاون في المجموعة الأولى إلى جانب الأهلي الإماراتي والاستقلال الإيراني.

ويشارك التعاون في البطولة من دور المجموعات مباشرة، بعد أن كان مقررا أن يخوض الملحق الآسيوي، عقب قرار الاتحاد القاري باستبعاد فريق اتحاد جدة ، لعدم استيفائه شروط الرخصة الآسيوية.


وفرض التعاون على مدينة بريدة حالة خاصة، بمناسبة هذه المشاركة الآسيوية، من خلال إطلاق حملة في منطقة القصيم بصفة عامة، ومدينة بريدة بصفة خاصة تحت عنوان "أنا قصيمي أدعم سفيري" من خلال التعاقد مع شركة متخصصة في الدعاية، لتملأ شوارع وميادين القصيم باللوحات الإعلانية الخاصة بالحملة.

ولن تكون بداية فريق التعاون في دوري أبطال آسيا، مجرد نزهة في بطولة جديدة، خاصة أن الفريق يصطدم في مباراته الأولى مع لوكوموتيف حامل لقب الدوري الأوزبكي.

من جانبه استغل الجهاز الفني لفريق التعاون بقيادة الروماني جالكا، روح اللاعبين المعنوية العالية عقب الفوز على الفتح في مباراة الدوري ضمن الجولة الـ19، وعقد المدرب اجتماعاً مع اللاعبين طالبهم بضرورة مضاعفة الجهد والالتزام بالتعليمات.
بواسطة : المدير
 0  0  1423
التعليقات ( 0 )