• ×

02:33 صباحًا , الأحد 17 أكتوبر 2021

أكثر من 10 الف زائر لمهرجان جازان البري اﻷول بمركز قوز الجعافرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير 

على شرف رئيس مركز قوز الجعافرة اﻷستاذ نزار بن معدي التركي وبحضور مدراء الدوائر الحكومية بمركز قوز الجعافرة والمشائخ واﻷعيان ووجهاء المجتمع >

hختتمت مساء البارحة فعاليات المنتزه البري اﻷول بمنطقة جازان والذي أحتضنه ورعاه مركز قوز الجعافرة بحفل ختامي متميز وفعاليات رائعة بدأت في الرابعة عصرا بمباراة ختامية للبطولة الشاطئية جمعت فريق الراقي من قوز الجعافرة بفريق السبخة

>وأنتهت بفوز فريق الراقي بنتيجة ثقيلة قوامها 5 أهداف مقابل هدفين وبين شوطي المباراة أطلق المشرف على البطولة الشاطئية اﻷستاذ محمد نهاري فعالية راقية بملعب اللقاء للبحث عن الكنز المخبى بأرضية الملعب >

حيث أنطلق الحضور للبحث عنه وأستخراجه وعثر عليه حارس فريق السبخة أحمد قحطان ونال جائزته المالية وسط هتافات وتصفيق الجماهير الغفيرة الحاضرة التي أزدانت بكبار السن وتفاعلهم الرائع الذي زاد اﻹثارة والحماس بمجريات المباراة الختامية وفعالية الكنز المثيرة.

وبعد نهاية اللقاء توجه الجميع ﻹداء صلاة المغرب عقبها إستمتع الجميع بفعاليات وفقرات حفل الختام بمسرح المنتزة والتي بدأت بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم ثم اﻷهازيج الوطنية التي قدمها اﻷستاذ عبده غالطي برفقة أشبال مدرسة قوز الجعافرة اﻹبتدائية ولقيت اﻹشادة واﻹعجاب من جميع الحضور.

image

عقبها قام راعي حفل الختام رئيس مركز قوز الجعافرة اﻷستاذ نزار التركي بتكريم القائمين على المهرجان والمتعاونين وصناع النجاح مقدما شكره الجزيل لهم على مابذلوه من جهود كان لها بالغ اﻷثر في هذا النجاح.

وأعرب التركي عن سعادته بما شاهده من جهود متميزة طوال فترة المهرجان والتي أستمرت لمدة اسبوع مؤكدا بان الشكر لن يفيهم حقهم فبصماتهم واضحه وجليه سائلا الله عز وجل ان يجزيهم خير الجزاء على ماقدموه من جهود ساهمت في هذا النجاح الباهر.

image

من جهته عبر المشرف على المهرجان اﻷستاذ محمد طاهر عن سعادته بما تحقق من نجاح مؤكدا ان ذلك لم يكن ليتحقق لولا تكاتف الرجال وعملهم بروح الفريق الواحد مقدما شكره لهم فردا فردا.

الجدير بالذكر ان مهرجان المنتزة البري اﻷول بمنطقة جازان والذي أحتضنه مركز قوز الجعافرة شهد توافد أكثر من 10 الاف زائر من جميع محافظات ومراكز المنطقة وخارجها مبدين إعجابهم بروعة المكان وحسن التهيئة والتنظيم ومشيدين بفعالياته والتي إزدانت بمشاركة اﻷسر المنتجة وتنوع فقراته التي أكتست بالروعة واﻹثارة.

image

image

بواسطة : عطية البكري
 0  0  691
التعليقات ( 0 )