• ×

11:04 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

أمير جازان يستقبل محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان - واس 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحب سموه بالدكتور الفهيد، متمنياً له ولمرافقيه التوفيق في مهام عملهم خلال زيارتهم للمنطقة.
image
وبحث سموه مع الفهيد الموضوعات ذات العلاقة بعمل الجهات التابعة للمؤسسة والخدمات التي تقدمها لأبناء منطقة جازان في مجالات التدريب التقني والمهني وخدمة المجتمع والسبل الكفيلة بتذليل الصعوبات كافة التي تعترض تنفيذ المشروعات التابعة للمؤسسة بمنطقة جازان.

وشدّد سمو أمير جازان على ضرورة تفعيل المهارات المهنية والتقنية لدى خريجي المؤسسة، وأهمية استثمار مباني المؤسسة في تأهيل وتدريب أبناء وبنات المنطقة، والعمل على التوطين، وتوظيف خريجي المؤسسات والمعاهد.
image
وجرى مناقشة الخدمات المقدمة بالمؤسسة وفق الخطط والآليات والبرامج المعتمدة للكليات والمعاهد من قبل المؤسسة.

ونوه الدكتور الفهيد بما تضمنه اللقاء، الذي ركز فيه سمو أمير المنطقة على مشروعات المؤسسة المستقبلية، ولزوم تنفيذها بصورة عاجلة، وتذليل الصعوبات التي تواجهها بالتعاون مع إمارة المنطقة والجهات المعنية.
image
حضر الاستقبال مدير عام متابعة المشاريع والخدمات بوكالة التنمية بإمارة جازان المهندس عبدالرحمن عبدالحق ومدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة جازان المهندس فوزي رضوان وعميد الكلية التقنية بجازان موسى بن حمد الأمير.
بواسطة : المدير
 0  0  1217
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.