• ×

08:56 صباحًا , الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019

قتلى وجرحى بتفجير لداعش شرقي الباب في حلب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات 

استهدف تنظيم داعش الإرهابي، اليوم الأحد، مواقع تابعة لفصائل المعارضة المسلحة في الريف الشرقي لمدينة الباب بمحافظة حلب شمالي سوريا، بالسيارات المفخخة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين والمقاتلين.

وقال مصدر من المعارضة في ريف حلب الشمالي، بسحب ما أورد موقع "أرانيوز" الإخباري، إن "انتحارياً تابعاً لتنظيم داعش فجر سيارته المفخخة داخل قرية انيفية شرقي مدينة الباب قرب قرية السفلانية ما تسبب بوقوع عدد من المدنيين ومقاتلي المعارضة بين قتلى وجرحى دون معرفة حصيلة نهائية لهذا التفجير".

وتابع المصدر أن "اشتباكات عنيفة تجددت بين فصائل درع الفرات المدعومة من الجيش التركي من جهة، وتنظيم داعش من جهة أخرى، على محوري السفلانية وجب البرازي شرق مدينة الباب، وسط محاولات متجددة من فصائل المعارضة للتقدم نحو قرية السفلانية الاستراتيجية وتضييق الخناق على عناصر التنظيم داخل بلدة قباسين من خلال محاولة قطع طرق الإمداد، وسط قصف صاروخي متبادل بين الجانبين".

وفي سياق متصل، شنت الطائرات الحربية التركية غارات جوية استهدفت أكثر من عشرين موقعاً تابعاً لتنظيم داعش على أطراف مدينة الباب وبلدة بزاعة، ما تسبب بمقتل عشرة عناصر من التنظيم وإصابة عدد آخر، واستهدفت مدفعية الجيش التركي بعشرات القذائف قرية قبر المقري والمزارع المحيطة، دون ورود معلومات عن إصابات في صفوف التنظيم.
بواسطة : المدير
 0  0  545
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:56 صباحًا الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019.