• ×

11:12 مساءً , الأحد 17 أكتوبر 2021

ضيوف برنامج خادم الحرمين يطلعون على تاريخ السيرة النبوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - واس 

زار ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للعمرة والزيارة معرض مشروع "السلام عليك أيها النبي" بمكة المكرمة ، يرافقهم عدد من المسؤولين في البرنامج، حيث استقبلهم المشرف العام على المشروع الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني .

وتجول الضيوف في المعرض والمتحف ، مبدين خلالها سعادتهم بما رأوه من إبداع علمي وتطور تقني وخدمة عظيمة لسنة النبي صلى الله عليه وسلم وسيرته وشريعته السمحة، ما جعل هذا المشروع معلما عظيما يضاف إلى معالم المملكة وخدماتها الجليلة للإسلام والمسلمين.

ووقف الضيوف في جولتهم داخل المعرض على سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، مجسدة عبر عدد من اللوحات والشاشات الإلكترونية المتطورة، التي أظهرت شخصيته العظيمة وسجاياه الكريمة، ومشاهدة عدد من الأعمال الفنية والعلمية التي جسدت سير عدد من الأنبياء والرسل عليهم السلام .

وأشاد الضيوف بالمشروع الإسلامي "السلام عليك أيها النبي" ووصفوه بالمعجزة لما يتناوله من عرض متكامل لسيرة النبي صلى الله عليه وسلم بأدق التفاصيل.
من جهته قدم ناصر الزهراني فكرة موجزة عن المشروع ورسالته وأهدافه وما يحظى به من دعم وعناية من بلد التوحيد ومملكة القرآن والسنة، مشيدا بما تحظى به منطقة مكة المكرمة من عناية وتشجيع للمشروعات الإبداعية الهادفة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

وفي ختام الجولة قدم الضيوف شكرهم للمملكة على دعمها لمثل هذه الأعمال العظيمة، وسجلوا كلمة عبروا فيها عن إعجابهم بالمشروع، ثم زاروا كذلك معرض وشرفة برج ساعة مكة المكرمة، مطلعين على مراحل بناء الساعة مبدين سعادتهم برؤية توسعة المسجد الحرام من على بعد شاهق يعكس مدى ضخامة المشروع والاهتمام الكبير بخدمة المسجد الحرام .
بواسطة : المدير
 0  0  932
التعليقات ( 0 )