• ×

02:42 صباحًا , السبت 4 يوليو 2020

التحالف العربي يكثف غاراته على مواقع الميليشيات بعدة محافظات يمنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات 

شهدت معظم الجبهات بين ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح من جهة والجيش اليمني الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ثانية تصاعدًا في القتال خلال الساعات الماضية، وتحديدًا في محافظات شبوة ومأرب وتعز والبيضاء، في حين كثفت طائرات التحالف قصفها لمعسكرات ومواقع الميليشيات في صنعاء وتعز وشبوة والحديدة.

ففي شبوة، أكدت مصادر ميدانية أن قوات من اللواء 26 ميكا والمقاومة أحكمت سيطرتها على منطقة المثلث الرابط بين مديريتي عسيلان وبيحان ومحافظة مأرب، وتم قطع طرق الامتداد على الميليشيات المتمركزة في بعض مناطق مديرية عسيلان شرقاً، وفقا لقناة "الحدث".

أما في محافظة تعز، فتدور مواجهات عنيفة، اليوم الخميس، منذ ساعات الصباح الأولى وتبادل القصف بالمدفعية والصواريخ بين الجيش الوطني والميليشيات في جبهتي كهبوب وذوباب (شرق وشمال منطقة باب المندب).

من جهتها، شنت طائرات التحالف العربي منذ ساعات الصباح الأولى عشرات الغارات، حيث قصفت بـ10 غارات معسكر القوات الخاصة في ضاحية الصباحة غرب العاصمة صنعاء، أما في محافظة الحديدة غرب اليمن فقصفت بست غارات معسكراً للميليشيات في منطقة الجبانة.
كما القصف امتد إلى محافظة تعز ، واستهدف بأربع غارات معسكر العمري في منطقة ذوباب، وغارتين في جبهة كهبوب القريبة من باب المندب.

وفي ضاحية الحبون قصفت مقاتلات التحالف بثلاث غارات مواقع للميليشيات ودمرت عدة آليات ثقيلة، كما استهدف بغارتين مواقع للميليشيات في جبهة الشريجة، جنوب شرقي المحافظة.

وفي شبوه نفذت طائرات التحالف عدة غارات على مواقع الميليشيات في محطة دبوه ومنطقة الساق التابعتين لمديرية عسيلان.
بواسطة : المدير
 0  0  466
التعليقات ( 0 )