• ×

10:08 صباحًا , الخميس 13 مايو 2021

الشيخ د. المطلق يغادر المستشفى بعد الجراحة الناجحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز: الرياض -(متابعات)- عبدالله السبيعي :خرج فضيلة الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد المطلق عضو هيئة كبار العلماء ،عضو اللجنة الدائمة للإفتاء والمستشار في الديوان الملكي من مستشفى الملك فيصل التخصصي بعدما سمح الفريق الطبي بالمستشفى لفضيلته بالخروج عقب نجاح العملية الجراحية التي أجريت لفضيلته والتأكد من تحسن الحالة الصحية لفضيلته.

وقد أكد من جانبه ابن فضيلته الأستاذ محمد بن عبد الله المطلق العناية التي وجدها والده من القيادة الرشيدة فور تعرضه للعارض الصحي وحتى خروجه من المستشفى وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والمتابعة المباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالإنابة وكافة أصحاب السمو والفضيلة والمسؤولين ومحبي فضيلته شفاه الله مقدما عبر \"الرياض\" : خالص الشكر والعرفان لقادة البلاد على الرعاية الخيرة لفضيلته وفقا لنهجها المعتاد وعنايتها بأصحاب الفضيلة العلماء في المملكة.

كما طمأن محمد المطلق محبي فضيلته بأنه بصحة وعافيه بإذن الله وسيعود إلى أحبابه وطلابه في أقرب فرصة بعد أن يقضي البرنامج العلاجي والنقاهة التي نصحه ووجهه بها الفريق الطبي بعد خروجه من المستشفى حرصا على تكامل علاجه . الرسالة
بواسطة : المدير
 1  0  1084
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-06-2010 07:12 مساءً ماجدحكمي :
    نحمد الله جل علاه أن شفاك يا شيخنا ومتعك الله بالصحة والعافية اللهم آمين
    • #1 - 1
      06-07-2010 12:56 صباحًا @@عاشق جازان@@ :
      الله يقومك بي السلامة