• ×

04:05 صباحًا , الثلاثاء 14 يوليو 2020

مقتل 6 حوثيين في غارات للتحالف العربي بمأرب اليمنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات 

أفادت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية، اليوم الإثنين، بمقتل 6 من مسلحي الحوثي والقوات الموالية للمخلوع، علي عبدالله صالح، بقصف شنته مقاتلات التحالف العربي، في محافظة مأرب (173 كم شرق صنعاء).

وقالت المصادر، إن مقاتلات التحالف العربي قصفت دوريتين عسكريتين للحوثيين وقوات صالح في منطقة المخدرة بمديرية صرواح غرب مأرب، ما أدى إلى سقوط 6 قتلى وتدمير الدوريتين.وأضافت أن مدفعية الجيش الوطني، استهدفت هي الأخرى دورية للحوثيين وقوات صالح تحمل ذخائر، ما أدى إلى تدميرها.

وأكدت المصادر أن رجال الجيش والمقاومة لا يزالوا مستمرين بتمشيط منطقة المخدرة، بمساندة مقاتلات التحالف العربي، للتأكد من تحريرها من قبضة مليشيا الحوثي وصالح.وشهدت منطقة المخدرة معارك عنيفة بين الطرفين الأسبوع الماضي، تمكن من خلالها رجال الجيش والمقاومة السيطرة على المنطقة التي كانت خاضعة لسيطرة الحوثيين وقوات صالح.وتعتبر مديرية صرواح آخر معاقل الحوثيين وقوات صالح في محافظة مأرب النفطية، في حين تسيطر قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على باقي أجزاء المحافظة.
أفادت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية، اليوم الإثنين، بمقتل 6 من مسلحي الحوثي والقوات الموالية للمخلوع، علي عبدالله صالح، بقصف شنته مقاتلات التحالف العربي، في محافظة مأرب (173 كم شرق صنعاء).

وقالت المصادر، إن مقاتلات التحالف العربي قصفت دوريتين عسكريتين للحوثيين وقوات صالح في منطقة المخدرة بمديرية صرواح غرب مأرب، ما أدى إلى سقوط 6 قتلى وتدمير الدوريتين.
وأضافت أن مدفعية الجيش الوطني، استهدفت هي الأخرى دورية للحوثيين وقوات صالح تحمل ذخائر، ما أدى إلى تدميرها.
وأكدت المصادر أن رجال الجيش والمقاومة لا يزالوا مستمرين بتمشيط منطقة المخدرة، بمساندة مقاتلات التحالف العربي، للتأكد من تحريرها من قبضة مليشيا الحوثي وصالح.

وشهدت منطقة المخدرة معارك عنيفة بين الطرفين الأسبوع الماضي، تمكن من خلالها رجال الجيش والمقاومة السيطرة على المنطقة التي كانت خاضعة لسيطرة الحوثيين وقوات صالح.
وتعتبر مديرية صرواح آخر معاقل الحوثيين وقوات صالح في محافظة مأرب النفطية، في حين تسيطر قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على باقي أجزاء المحافظة.


بواسطة : المدير
 0  0  526
التعليقات ( 0 )