• ×

11:12 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

خطباء الجمعة يتفاعلون مع حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب السوري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز-متابعات -محمد مجربي  
مع استمرار حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب السوري حرص خطباء الجمعة لهذا اليوم 1/4/1438على حث الناس على الصدقة وبيان فضلها وحثهم على المشاركة في حملة خادم الحرمين الشريفين للشعب السوري وأن ذلك من أعظم طرق الإحسان وابتغاء الأجر ففيه القيام بواجب اغاثة الملهوف والمحتاج وايضا هو طاعة لولي الأمر .
بداية مع عضو مركز الدعوة في الموسم الشيخ أحمد محمد العريشي الذي خطب في جامع العرجين وحذر في الخطبة الأولى من مشابهة الكفار في اعيادهم وتطرق في الخطبة الثانية لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب السوري فضيلة الشيخ عبدالله أبو القاسم حناني خطب في قرية الجروب عن حسن العشرة وبعض الوصايا الاجتماعية وختم بالدعوة والحث على الاستجابة لدعوة خادم الحرمين والمشاركة في حملة الإغاثة للشعب السوري الشقيق في جامع الغافل فضيلة الشيخ علي محمد طياش تطرق لحكم الاحتفال بأعياد الكفار وختم خطبته بالحث على المشاركة في حملة اغاثة الشعب السوري وأنها من أعظم أبواب الخيرات لعظم حاجة الأخوة السوريين وشدة مأساتهم .
في جامع اسكان ديحمة وجامع اسكان السهي خطب في الأول الشيخ علي قيسي عن فضل الصدقة وحث الناس على المشاركة في حملة اغاثة الشعب السوري وفي الثاني خطب الشيخ ابراهيم حمد اشيب عن خطورة التشبه بالكفار وختم خطبته بحث الناس على المشاركة في حملة اغاثة الشعب السوري .
خطيب جامع القرن عضو مركز الدعوة في الطوال الشيخ يوسف مشهور خطب عن تحريم المشاركة في اعيادالكفار وختم بالحث على المشاركة في حملة الإغاثة للشعب السوري صفات المؤمنين والحث على الصدقات والدعوة للمشاركة في حملة الإغاثة كان عنوان خطبة جامع قرية الرونة .
ونختم جولتنا من محافظة الريث فقد خطب الشيخ عيسى جبار الريثي عن وجوب السمع والطاعة وعدم الفرقة وحث في ختام خطبته على المشاركة في حملة اغاثة الشعب السوري.
بواسطة : المدير
 0  0  811
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:12 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.