• ×

09:35 صباحًا , الجمعة 14 مايو 2021

بعد ثمانية أشهر من البطولة على الحدود الجنوبية .. قيادة المنطقة الشمالية الغربية تحتفل بعودة الوحدات الباسلة المشاركة بأحداث الخـــوبة.. الاثنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز: الرياض - ( متابعات ) - عبدالله السبيعي : تقيم قيادة المنطقة الشمالية الغربية مساء الاثنين القادم احتفالية كبيرة بمناسبة عودة الوحدات العسكرية المشاركة في عمليات المنطقة الجنوبية إلى معسكراتها بالمنطقة الشمالية الغربية بعد انتهاء المهمة الوطنية لهذه الوحدات مؤخرا بدحر المعتدين.

وسيقام الحفل بالاستاد الرياضي بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية يتخلله العديد من الفقرات والعروض الشعبية من قصائد وغيره والتي تشارك بها الوحدات العسكرية طلاب مدارس الأبناء بالمنطقة من خلال تقديم الورود للعائدين من هذه الوحدات، كما سيكون هنالك حفل عشاء تكريما لمنسوبي هذه الوحدات والعائدين للمنطقة بعد غياب ثمانية أشهر تقريبا على الحدود الجنوبية.

وذكر قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عبدالله بن صالح العمري بان احتفال قيادة المنطقة بهؤلاء الأبطال ما هو إلا تعبير لمشاعر الفخر والاعتزاز الصادق بمن ضحى بنفسه للدفاع عن الوطن وترابه ولبى دعوة القيادة الرشيدة لذلك الواجب الوطني فالمنطقة بجميع وحداتها وقطاعاتها ترحب بعودة هذه الوحدات والتي قامت بواجبها على أكمل وجه ووقفت جنبا إلى جنب مع من شارك من القطاعات العسكرية الاخرى بالمملكة بهذه الأحداث، مشيرا إلى أن جميع الوحدات بالمنطقة الشمالية الغربية هي على أهبة الاستعداد دائما وتحت اي ظرف للدفاع عن كل شبر من هذا الوطن، داعيا الله عز وجل أن يرحم الشهداء من هذه الوحدات ويدخلهم فسيح جنانه.

وكانت تبوك قد شهدت استقبالا لأفراد وحدات المظليين والقوات الخاصة وكذلك لمجموعة اللواء الرابع عشر والعائدين للمنطقة بعد انتهاء مهمتهم وسط عبارات ومشاعر الترحيب والتشجيع الوطني من خلال اللافتات والشعارات التي زينت الميادين والشوارع بالمنطقة.
بواسطة : المدير
 6  0  2638
التعليقات ( 6 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-05-2010 11:55 صباحًا محمد البذالي :
    الحمدلله والشكر على رجعتكم بالسلامة يا أبطال ويا اوفيااااااااااء ,, دمتم لنا عز وفخـر
  • #2
    06-05-2010 03:53 مساءً امون :
    يالبيييييه ياازوجي الغاائب وربي يستااهلوون إجازات حراام دوبنا معرسين عطووهم وكملو جميلكم
    الله يووفقهم اجمعيين
  • #3
    06-05-2010 05:56 مساءً خالد :
    وش صار على المكافأه والا طاارت مثل غيرهااا
  • #4
    06-05-2010 10:28 مساءً الشهراني :

    01بصراحة انهم رجال يستاهلون كل خير احتفلوا فيهم ولكن ما تدرون عن ظروفهم الماديه اقل رواتب في المملكة من العسكريين رواتب الجيش والكل يعرف صغير وكبير ولكن الله يكون ف عوهم :

    02 جميع الأفراد الذين شاركوا في حرب الجنوب كانوا مستقرين مع اسرهم وهم الان متشتتين وذلك لأنهم سلموا بيوتهم المستأجرة وظروفهم المادية قاسية جداً ولا احد درى عنهم الله المستعان نساكين

    03 وعدوهم بصرف 25% ولا جاهم اي شي منها ولا لها ذكر انتهت


    04 ثلاثة رواتب وظاعت والله ثم والله انهم في امس الحاجة لها منهم من عليه ديون ومنهم من سلم منزله اثناء التحرك وباع عفشة ولان اغلبهم بنتظار الرواتب والحوافز على شان يأثث منزله


    05 الامن العام صدر امر صرف علاوة ارهاب وصرفت من ثاني شهر اما الجيش ما حد فكر فيهم


    الجيش معروف انهحقة مهظوم من قبل الدوله رواتب ظعيفة جداً اي مكرمه او حوافز ما تصرف لهم الا قد كرهوا كل شي في الحياة



    ملاحظة : الى اخواني الجيش انسو شي اسمه رواتب او علاوة ارهاب لو انها بتصرف صرفت من ثاني شهر بس كلام ونتها وسلامتكم

    الي يبغ يأثث منزله من جديد ويتأهل يروح يستلف من الاجانب 0


























  • #5
    06-06-2010 03:11 صباحًا أبو فهد :
    الحمدلله على سلامة الجميع.. والشهداء رحمة الله عليهم وأسكنهم فسيح جناته

    وأنا أضم صوتي لصوت الأخ خالد / والمكـــآفآت وش صار عليها ؟؟؟

  • #6
    06-06-2010 07:06 صباحًا جبل دخان :
    الحمد لله على السلامه يا أسود الارض و يا صقور السماء. كفيتو و فيتوووووووو