• ×

03:12 صباحًا , الأحد 16 مايو 2021

القاعدة تهدد السعودية بخطف امراء ووزراء انتقاما لـ \\\"أم الربا ب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان نيوز- فهد مسملي
القاعدة تهدد السعودية بخطف امراء ووزراء انتقاما لـ \\\"أم الربا
أكد تنظيم القاعدة باليمن في تسجيل جديد لسعيد الشهري اعتقال \"أم الرباب\" هيلة القصير أخطر عضوات التنظيم في السعودية، ويهدد بعمليات انتقامية كبيرة تشمل خطف أمراء ووزراء، الخميس 3-6-2010.

وكانت \"العربية.نت\" نشرت تبني تنظيم القاعدة في اليمن قضية \"أم الرباب\" هيلة القصير، وهي المرأة التي كانت ضمن الخلية التي اعتقلتها السلطات السعودية ، وتبنت القاعدة قضيتها عبر مقال موقع باسم زوجة نائب رئيس التنظيم في اليمن وفاء الشهري بمجلة \"صدى الملاحم\" الشهرية، بوم الأربعاء 24-3-2010، . وأشارت إلى أنها تنتمي للقاعدة.

وقال الشيخ عائض القرني معلقا على شريط التنظيم بأنه لا بد أن يحمل محمل الجد، والمنطق الشرعي والعقلي الذي يقبله أهل الرأي والحكمة هو بالتفكير جديا في مواجهة هذا الفكر، خاصة وان استخدام المرأة ليس بجديد على الخوارج، وأن \"القاعدة\" عملت على كسب التعاطف وفي الحقيقة لم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل للدفاع عن المسلمين.

وضرب القرني مثلا بقادة الخوارج في التاريخ الإسلامي، وشبيب بن يزيد الخارجي، وامرأته غزالة التي قيل فيها \"أسد علي، وفي الحروب نعامة .... فتخاء تنفر من صفير الصافر، هلا برزت إلي غزالة في الوغى.... بل كان قلبك في جناحي طائر!!.

وقال القرني أن الفرصة الآن للإعلام، ليبين للناس الدين الصحيح والحقيقة التي بعث بها النبي صلى الله عليه وسلم، ويفتح المجلال للدعاة وطلبة العلم، مبينا أن \"القاعدة\" عملت على كسب التعاطف الإسلامي، بينما هي في الحقيقة لم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل، وكان هجومها الدائم على المسلمين، بينما يتفاعل الناس مع قافلة الحرية، وتقطع الدول علاقاتها مع إسرائيل، والضمير العالمي كله يحتج بشرقه وغربه، وهؤلاء يقلبون الآيات ، ويجعلون الأرض سماء والشرق غربا.

وذكر أنه حين ناقش بعض الصغر بأقوال العلماء، قال بعضهم وهو لم يمكل الإعدادية، هم رجال ونحن رجال، يقارن نفسه بالعلماء الذي أفنوا أعمارهم في طلب العلم.

من جهته قال الخبير بشؤون القاعدة عبدالله بن بجاد أن مطالبة وفاء الشهري للنساءبالهجرة إلى اليمن، توجه من القاعدة لتحريك العنصر النسائي، والجهات الأمنية يصعب عليها متابعة النساء خاصة في جهات مثل السعودية، ويبدو أن هناك جهات في اليمن تدعم وجود هذا التنظيم، مثل البقرة الحلوب التي تدر ذهبا، ويتفرقون ويقتل بعضهم بعضا، والعمل من خلال امرأة مثل هذه الشخصية، تؤثر على مجموعة كبيرة من النساء، كيف يمكن أن نقطع الطريق على هؤلاء.

يذكر أن هيلة القصير متزوجة من أحد المعتقلين من 6 سنوات، وانفصل عنها لتتزوج من أحد طلابه وأنجبت منه طفلة
بواسطة : المدير
 1  0  1621
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-05-2010 02:52 صباحًا عادل :
    نعم لقد بانت نوايا المجرمين المندسين في صفوفنا ، وبانت أكاذيبهم وألاعيبهم الدنيئة في اغتيال صفة من صفات العرب خاصة دون غيرهم ألا وهي (الشهامة)
    نعم إنها الشهامة التي تحلى بها الأمير البطل محمد بن نايف يحفظه الله ..
    ولكم أن تنظروا من وراء تلك الجريمة النكراء إنها امرأة باعت فكرها مع أولئك الذين باعوا أرواحهم في سبيل أطماع قياداتهم المندسة بين الصخور والأحراش !! وقد اتضح الكثير من نواياهم التي لاتمت بأي صلة إلى الإسلام أو نصرة المسلمين..وإنما هي أطماع خبيثة تخدم أعداء الأمة.

    وأتذكر عندما قرأت قصة قبيلتي بكر وتغلب وعندما غدر أحد أبناء قبيلة بكر بكرم الضيافة والشهامة التي وجدها من قبيلة تغلب وقام بسرقتهم بعد أن أعطوه الأمان،،
    وعندما علم كبير قبيلة بكر بذلك ، غضب غضبا شديدا وأمرهم بألا يخبروا أحد بذاك الخبر !! أتدرون لماذا؟
    لأنه خشي أن تترك العرب الشهامة وإغاثة الملهوف خوفا من الغدر والخيانة.

    وفي زماننا هذا كثرت معاول الهدم في صفات العرب الحميدة على يد تلك الزمرة التي تدعي بزعمها نصرة العرب والمسلمين.