• ×

09:04 صباحًا , الإثنين 27 مايو 2019

رئيس الوزراء : الحكومة ماضية في اجتثاث الإرهاب وتجفيف منابعه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبار اليمن - جازان نيوز  

أكد رئيس الوزراء الدكتور" أحمد عبيد بن دغر " اليوم الأحد " أن الحكومة ماضية في محاربة الارهاب وتجفيف منابعه.

وأشار رئيس الوزراء " إلى أن العملية الاجرامية والإرهابية التي حدثت صباح اليوم بعدن وراح ضحيتها عشرات الأبرياء لن تثني الحكومة من مواصلة حربها على الارهاب والعناصر التخريبية التي تريد بأعمالها النيل من أمن واستقرار الوطن بعد ان شهدت العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة تحسن امني ملحوظ.
وشدد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم في قصر المعاشيق بعدن نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد سيف اليافعي و مدير شرطة عدن اللواء شلال شائع بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الداخيلة اللواء الركن حسين عرب ،على ضرورة رفع الحس الأمني ورفع مستوى الحيطة والحذر ومواجهة خلايا تنظيم القاعدة وكل من يحاول زعزعة أمن واستقرار الوطن.

وقال الدكتور بن دغر "أن العمليات الاجرامية التي تقوم بها العناصر الإرهابية ماهي إلا دليلاً واضحاً على افلاسها الاخلاقي وتجردها عن قيم وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف".
واضاف" أن الشعب اليمني بصموده وتضحياته سينتصر على كل قوى الظلام والشر وخاصة المليشيا المسلحة التي قادة انقلاباً على مؤسسات الدولة وعلى سلطتها الشرعية وشنت حرباً شعواء على الشعب ودمرت كل المؤسسات الأمنية وألحقت أضرارا هائلة بالاقتصاد الوطني وكانت سبباً في كل مايحدث الآن بما في ذلك هذة الاعمال الإرهابية".
بواسطة : المدير
 0  0  374
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 صباحًا الإثنين 27 مايو 2019.