• ×

05:17 مساءً , الإثنين 22 أبريل 2019

"ديوانية البديع والقرفي" تقيم برنامجًا تدريبيًا عن "هرمونات السعادة "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الريان - محسن حربان :  

رعى عريفة قرية القرفي الشيخ : علي بن ناصر الحربي ، وعريفة قرية البديع والشيخ : محمد بن حسن شامي ، البرنامج التدريي ( هرمونات السعادة )، والذي نظمته ديوانية البديع والقرفي التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بوادي جازان مساء أمس الخميس .

قدَّم البرنامج الاستشاري والأخصائي النفسي الدكتور : رشاد السنوسي حيث عرف هرمون السعادة ، والمفهوم العلمي عن السعادة ، وآراء العلماء النفسيين عن السعادة ، وكذلك موقف الإسلام من السعادة ، وأن كل ما نشعر به من مشاعر تتحكم في أجسامنا هي عبارة عن مجموعة من التفاعلات الكيميائية التي تنتج من الهرمونات التي يأمر المخ بإفرازها من غدد معينة داخل الجسم ،والنواقل الكيميائية العصبية التي ترتبط بشعور الإنسان بالسعادة .

وختم البرنامج بنصائح وأغذية تساعد في زيادة إفراز هرمونات السعادة في جسم الإنسان . هذا وشهد البرنامج حضور وتفاعل كبير من كافة شرائح المجتمع .
من جهته قدم مؤسس ديوانية البديع والقرفي الأستاذ: علي بن حسين الأمير . جزيل الشكر والعرفان لمنفذ البرنامج الاستشاري النفسي الدكتور : رشاد السنوسي . وعريفة قرية البديع والقرفي .على رعايتهم الكريمة .

مؤكداً أن ديوانية البديع والقرفي قدمت ومازالت تقدم العديد من البرامج النوعية التي تهدف إلى تنمية المجتمع في شتى المجالات الاجتماعية ، والاقتصادية ، والثقافية ، والنفسية ، كما ثمن جهود لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بوادي جازان على دعمها الكبير في كل ما يخص تنمية وتثقيف المجتمع .
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1750
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:17 مساءً الإثنين 22 أبريل 2019.