• ×

12:14 مساءً , الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

انفجار عبوة ناسفة بشارع الهرم يودي بحياة 6 من رجال الأمن المصري (أسماء الشهداء )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القاهرة - غالية نعمة الله : 

استشهد 6 من قوة أمنية، كانت تتمركز بشارع الهرم إثر انفجار عبوة ناسفة بالكمين تبين انهم ضابطان وأمينا شرطة ومجندان؛ فضلا عن إصابة مجندين اخرين تم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج.

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بسماع دوي انفجار في شارع الهرم، على الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتم فرض كردون أمني، حول الحادث.

كشف الفحص الأولي الذي أجرته مباحث الجيزة لموقع انفجار شارع الهرم أن الانفجار نتج عن عبوتين ناسفتين إحداهما تم زرعها بحديقة والأخرى اسفل شجرة يتمركز بجوارها القوات الأمنية، واسفر الانفجار عن تهشم سيارة أمن مركزي و سيارتين آخريين .

ومشط خبراء المفرقعات منطقة الانفجار والسيارات المتواجدة بمكان الحادث بواسطة الكلاب البوليسية تحسبا لوجود أي متفجرات أخرى .
انتقل اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى موقع الانفجار بصحبة عدد من قيادات مديرية امن الجيزة والحماية المدنية للوقوف على الحادث وحصر وبيان عدد الإصابات.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على بقايا القنبلة المنفجرة والتحفظ عليها وقام خبراء الأدلة الجنائية برفع بقايا الانفجار تمهيدا لفحص المادة المستخدمة في التفجير وعاين فريق من نيابة حوادث الجيزة مكان الحادث وامر بالتحفظ على بقايا العبوة الناسفة وارسالها الى المعمل الجنائي لفحص محتواها .
" إن مجهولين قاموا صباح اليوم باستهداف تمركز أمني أمام مسجد السلام بشارع الهرم.

و تم زرع عبوة ناسفة أسفل شجرة وفور وصول القوات انفجرت ما أدى لوقوع عدد من المصابين بين القوات والمواطنين الذى تصادف وجودهم في المكان فضلا عن 6 شهداء، و تم تشكيل فريق بحث على اعلى مستوى لضبط الجناة.


image
بواسطة : المدير
 0  0  458
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:14 مساءً الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019.