• ×

10:57 مساءً , الجمعة 23 أغسطس 2019

الملك سلمان يزور قطر ويجري مباحثات مع الشيخ تميم ...ويؤدي العرضة (صور + فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 



وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى العاصمة القطرية الدوحة، قادماً من الإمارات، ضمن جولة خليجية تشمل البحرين والكويت.

وكان في مقدمة مستقبلي الملك سلمان، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. وستتصدر مباحثات القمة السعودية - القطرية، ترسيخ العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية وأمن المنطقة ، وفقًا لـ (واس).

من جهته ، أكد وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، ، أن التنسيق القطري السعودي على أعلى المستويات، وأن الرؤى متطابقة في كثير من القضايا العربية والإقليمية، خصوصاً المتعلقة بالعمل العربي المشترك، ومساعي إحلال السلام ومكافحة الإرهاب، ودعم الجهود في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة ، وفقًا لـ (صحيفة الشرق الأوسط).
و أدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وفقًا لـ "العربية" التي أدتها فرقة فنون شعبية قطرية، احتفاءً بزيارته التاريخية إلى دولة قطر.
وأظهر الفيديو الملك سلمان ممسكاً بعصاه، ويشارك الفرقة في أداء العرضة، وبجواره أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، وذلك قبيل دخولهما الديوان الأميري بالعاصمة الدوحة، لعقد جلسة مباحثات رسمية.

وكان الملك سلمان ، قد ، اختتم زيارته إلى الإمارات من إمارة دبي، صباح الاثنين، حيث قام بزيارة منطقة "الشندغة" التراثية التاريخية، التي تحوي معالم وآثار الإمارة، إضافة إلى متحف وبيت الشيخ سعيد آل مكتوم الذي شيد عام 1896، حيث كان يستخدم مقراً للحاكم.

وكان في وداع خادم الحرمين بمطار دبي الدولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  2131
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:57 مساءً الجمعة 23 أغسطس 2019.