• ×

09:11 مساءً , الأحد 23 يناير 2022

أحمد محمد الأسود عضوًا بمجلس الشورى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

عُيِّن المهندس أحمد محمد إبراهيم الأسود ، عضوًا بمجلس الشورى ، وذلك وفقًا للأمر الملكي الذي صدر اليوم الجمعة ، بإعادة تشكيل مجلس الشورى .

جدير بالذكر ، أن المهندس أحمد الأسود عضو مجلس الشورى ، شغل مساعدًا لمدير التعليم بمنطقة جازان السابق للخمات المساندة ، ولد عام 1380هـ في مدينة ضمد ، والتي فيها نشأ واكمل المرحلة الابتدائية والمتوسطة، و انتقل إلى جازان لإكمال الثانوية حيث كانت ثانوية معاذ بن جبل التي لم تكن هناك ثانوية أخرى سوى ثانوية صبيا .

حصل على شهادة البكالوريوس تخصص هندسة مدنية 1402 جامعة الملك سعود و،ودبلوم إدارة المشاريع من الولايات المتحدة الأمريكية وماجستير الادارة المالية للمشاريع ، عين بقسم المشاريع والصيانة ، ثم مديرًا لقسم بتعليم البنات بجازان ، وبعد ضم تعليم البنات لوزارة التربية والتعليم ، التعليم حاليًا شغل مساعد مدير عام التعليم للخدمات المساندة إلى أن تقاعد مبكرًا بعد خدمة تجاوزت ثلاثين عامًا .

التحق بعدد من الدورات التدريبية داخلية وخارجية في ماليزيا وفرنسا وانجلترا ومصر والعديد من اللقاءات العلمية داخل وخارج المملكة اثناء عمله الحكومي الذي تجاوز واحد وثلاثين عاما حصل خلالها على العديد من خطابات الشكر وشهادات التقدير والجوائز ومنها جائزة الأمير محمد بن ناصر للأداء المتميز في نسختها الأولى وأكبر جائزة حصلت عليها هي المحبه التي تغمرني من الجميع .

منسوبو جازان نيوز يهنئون عضو مجلس الشورى المهندس أحمد الأسود ، متمنين له التوفيق في عمله خدمة للدين والمليك والوطن .

وكانت جازان نيوز أجرت معه لقاءا بعطلة عيد الفطر العام الماضي 1437هـ

( رابط اللقاء اضغط هنا )


رابط ذو صلة (إعادة تشكيل مجلس الشورى)

بواسطة : المدير
 0  0  2676
التعليقات ( 0 )