• ×

08:11 مساءً , الأربعاء 11 ديسمبر 2019

رئيس شركة أمريكية : السعودية بإبتكارات شبابها تستطيع تغيير العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - وا س : 

واصل منتدى مسك العالمي الذي تنظمه مؤسسة الأمير محمد بن سلمان "مسك الخيرية" في الرياض أعماله اليوم بعقد جلسة بعنوان ( الابتكار من المنظور السلوكي) شارك فيها المدير التنفيذي لشركة سيسكو سيستيمز جون تشامبرز، إحدى أضخم شركات تقنية الملعومات في العالم.

وقال تشامبرز في حوار تفاعلي مع 1500 شاب وفتاة من المبدعين والمخترعين ورواد الأعمال: إن شباب المملكة من شأنهم الإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 ودعم خططها الرامية إلى إحداث قفزة نوعية في مجال الابتكار وروح الاكتشاف لديهم، ويتطلب من المبدعين أن يؤمنوا بابتكاراتهم لتحقيق أهداف الرؤية وما تمخض عنها من برامج مثل برنامج التحول الوطني 2020، والانتقال بالمملكة للتطور التكنولوجي الرقمي.

واستعرض مجموعة من المرتكزات لتحقيق النجاح لابتكارات المبدعين ومنها: وضع خطة واضحة لمسار الإبداع والابتكار، واختيار فريق عمل للتخطيط، وتقبل الفشل ومواجهته في حال وقوعه، والثقة بأن ابتكاره قد يغير الكثير في حياته ومشروعاته المقبلة.
وأضاف تشامبرز أن المملكة دولة شابة يمكنها أن تسهم بقدراتها وخططها الاستراتيجية في تغيير العالم من خلال ابتكارات شبابها، وتعزز وجودها في العالم، وضمن مصاف الدول المتقدمة.
بواسطة : المدير
 0  0  1531
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:11 مساءً الأربعاء 11 ديسمبر 2019.