• ×

06:54 صباحًا , الإثنين 27 مايو 2019

الإستئناف البحرينية تصدر حكما على عدد من المتهمين بتهمة الشروع في القتل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات : 

أصدرت محكمة الاستئناف العليا الأولى في البحرين حكمها اليوم في قضية الشروع في القتل وجرائم إرهابية بقبول استئناف سبعة متهمين شكلاً وفي الموضوع برفض وتأييد الحكم المستأنف، وبقبول استئناف خمسة متهمين شكلاً وفي الموضوع بتعديل العقوبة المقضي على كل منهم إلى جعلها السجن لمدة خمس عشرة سنة وتأييد الحكم المستأنف فيما عدا ذلك.

وكانت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى قد أصدرت حكمها بمعاقبة المتهمين من الأول حتى الثاني عشر بالسجن المؤبد وبمصادرة المضبوطات مع إسقاط الجنسية عما سند إليهم من اتهام ، وبحبس المتهمين الثالث عشر والرابع عشر بالحبس لمدة سنة وبإبعادهما عن مملكة البحرين عقب تنفيذ العقوبة المقضي بها.

وتعود تفاصيل الوقائع إلى أن المتهمين قاموا بارتكاب ست وقائع تفجير بمواجهة رجال الأمن العام ونتج عنها إصابات في صفوف الشرطة وكانت تلك الوقائع في غضون عامي 2013 و 2014 وعلى اثر تلك الوقائع تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة وضبط بحوزتهم مواد متفجرة.

وتم وفقاً لوكالة انباء البحرين إحالة المتهمين جميعهم إلى المحكمة الكبرى الجنائية الدائرة الأولى ، حيث تداولت القضية أمام تلك المحكمة التي استمعت لمرافعة ودفاع المتهمين والنيابة العامة التي صممت على توقيع أقصى عقوبة على المتهمين حيث أصدرت المحكمة المذكورة حكمها سالف الذكر ، وبجلسة اليوم أصدرت محكمة الاستئناف العليا الأولى حكمها المذكور.
بواسطة : المدير
 0  0  358
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:54 صباحًا الإثنين 27 مايو 2019.