• ×

08:12 مساءً , الأربعاء 11 ديسمبر 2019

جمعية الإحسان الطبية تدشن القسم النسائي في جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان :  

احتفت جمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان مساء أمس بتدشين القسم النسائي بالجمعية، بقاعة فندق الراديسون بلو للاحتفالات بمدينة جيزان، وذلك بحضور صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل آل فرحان رئيسة مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية ورئيسة الجمعية السعودية لمرضى الفصام الخيرية بالمملكة.

وألقى ئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن علي الناشب كلمة عبر الشاشة استعرض خلالها أهداف ورسالة الجمعية ومنجزاتها الاجتماعية ودورها الفاعل في المجتمع وريادتها في عدد من الأعمال الخيرية للمحتاجين إلى الخدمات الطبية بكافة محافظات المنطقة .

إثر ذلك شاهدت الحاضرات عرضاً مرئياً تناول التعريف بجمعية الإحسان الطبية الخيرية ورسالتها في تقديم الخدمات العلاجية والوقائية المجانية ودعم البرامج التثقيفية والتوعوية في المجالات الطبية ، فيما أكدت رئيسة القسم النسائي بجمعية الإحسان نبيلة العطاس في كلمتها استعداد القسم لتعزيز خدمات الجمعية لخدمة مختلف فئات المجتمع .

من جانبها أثنت سمو رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية على دور جمعية الإحسان والخدمات الطبية الخيرية التي تقدمها للمجتمع والخدمات التطوعية الرائعة، معربة عن سعادتها بالمشاركة في تدشين القسم النسائي بالجمعية، ومتمنية التوفيق للجميع.

وفي ختام الحفل تم تكريم المتعاونات مع القسم النسائي بجمعية الإحسان.
بواسطة : المدير
 0  0  2534
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:12 مساءً الأربعاء 11 ديسمبر 2019.