• ×

07:43 مساءً , الأربعاء 8 ديسمبر 2021

وكيل وزارة النقل يتفقد مشاريع وطرق جازان ويشدّد على الاهتمام بالسلامة على الطرق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان :  

عقد وكيل وزارة النقل للمشاريع وادارات الطرق المهندس خميس بن صالح الغامدي فور وصوله إلى جازان ، اجتماعًا مع مدير عام منطقة جازان وكافة مهندسي ومراقبي ورؤساء الأقسام ، بحث فيه كل مايتعلق بمشاريع النقل والرق بالمنطقة .

وشدد على الاهتمام بنواحي السلامة على الطرق والرفع من مستواها .. كما استعرض سعادته عدد من المواضيع الهامة مستعرضا ومبينا أن الوزارة تعول على ادارات الطرق تحمل مسئولياتها لافتا النظر للصلاحيات التي منحت لهم .

وتفقد خلال زيارته التي استمرت يومين ، مبنى الادارة الذي يجري تنفيذه حاليا وابدى اسفه عن تأخر أعمال انهاء المبنى الجديد والوضع الحالي للمبنى القائم ، وعدد من المشاريع بالمنطقة استمع خلالها عن ايضاحات عن هذه المشاريع وابرز العقبات التي تواجهها ..

وحثَّ الاستشاريين والمقاولين على بذل الجهود لانهاء المشاريع والرفع من جودة تنفيذ المشاريع وكذلك رفع مستوى السلامة ..

رافق وكيل الوزارة ، في الجولة كل من المستشار بمكتبه ، المهندس ناصر الحازمي وسعادة مدير عام الادارة العامة للطرق بمنطقة جازان المهندس محمد الحازمي ومدير مكتب سعادته الاستاذ فيصل الناصر، ومهندس متابعة التنفيذ بالوزارة المهندس موسى عشيري ...وعدد من مهندسي ومشرفي المشاريع بالادارة العامة للطرق .

من جانبه ، اعرب مدير عام ادارة الطرق بمنطقة جازان عن شكره وامتنانه لسعادة الوكيل على هذه الزيارة الميمونة للمنطقة كأول زيارة يقوم بها للمنطقة .. وعلى تكرمه وتفضله بتلك التوجيهات والكلمات الضافية التي ابداها لزملائه الموظفين بالادارة خلال الاجتماع الذي تم .

image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1899
التعليقات ( 0 )