• ×

02:26 مساءً , الخميس 19 مايو 2022

د. خالد عبدالجليل : خبر "وكالة فارس الايرانية "عن عرض فيلم "الحارس" في مصر كاذب وعارٍ عن الصحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

أوضح الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية في جمهورية مصر العربية ، أن ما نشرته وكالة فارس عن عرض فيلم إيراني بعنوان "الحارس" يمجّد قاسم سليماني في دور السينما المصرية ، عارٍ تمامًا عن الصحة .

أكد عبد الجليل في تصريحات صحفية، أن عدم وصول نسخة الفيلم إلى الرقابة يعني أن عرضه في دور العرض السينمائية المصرية هو خبر كاذب.

وأوضح ، رفض الأفلام لا يكون فقط من أجل مشاهد جنسية أو ألفاظ إباحية، وإنما سياسة المنتج وطريقة تناوله للأحداث أحد الدوافع القوية التي يمكن بسببها رفض أي منتج سينمائي.

من جهته ، أشار شريف رزق الله المشرف الفني بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إلى أنه لا يوجد فيلم بهذا الاسم في المسابقة الرسمية أو أية مسابقة أخرى بالمهرجان.

وأكد رزق الله ، أن حديث وكالة فارس غير صحيح، خاصة أن السماح بعرض أي فيلم أجنبي يحتاج لإجراءات كثيرة، وهو ما يؤكد كذب تلك الأخبار.

جدير بالذكر ، أن قاسم سليماني ، يقود المجموعات الطائفية الشيعية ويخطط لها لعمليات ارهابية ، داخل عدد من الدول العربية ، خاصة في سوريا والعراق واليمن عبر اذنا إيران في تلك الدول ، كما يعتبر القائد الفعلي للحشد الشيعي العراقي ، الذي نفذ أعمالًا تعد جرائم حرب بالمواطنين السنة في غرب العراق أثناء الحملة على محافظة الأنبار لتحرير ها من "تنظيم "داعش الارهابي " ، وخصوصًا في الفلوجة ..

.كما يعتبر المسؤول عن تدبير أعمال ارهابية ، وتهريب الأسلحة والمتفجرات لعدد من دول الخليج العربية .وزعوعة ا/ن واستقرار المنطقة .

بواسطة : المدير
 0  0  1704
التعليقات ( 0 )