• ×

05:28 صباحًا , الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

أم حمادة العديني : ابني أبحر برحلة صيد من فرسان ولايزال مفقودًا منذ 6 أشهر وأناشد المسؤولين معرفة مصيره

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فرسان - زهرة قصير : 

تفتقد أم من فرسان وأسرتها ابنها الشاب حمادة مسعد مصلح العديني (26) عامًا ، منذ ستة أشهر ، منذ أبحر في رحلة صيد ، وبعد البحث بواسطة القوات البحرية لثلاثة أيام دون أن يعرف عنه شيئًا ، اضافة لجهازه اللاسلكي و زورقه .
.
وبالتفاصيل تقول زهرة قصير : حمادة مسعد مصلح العديني ذهب في رحلة صيد كما يفعل كل اسبوع ولكن كانت هذه المرة الاخيرة التي خرج من منزله منذ ستة أشهر نعم حمادة ذو الستة وعشرين عامًا لم يعد في ذلك اليوم وليس له أو زورقه الذي كان معه ولا للجهاز اللاسلكي أثرًا ، وذلك بعد ثلاثة أيام من اختفائه.

واضافت : ولكن البحث استمر من أهل الفقيد حيث قامت أم حمادة بجمع مبلغ مالي لكي ترسل أخاه مصلح للبحت عنه في إحدى مناطق الحبشة واريتريا طنًا منهم أن الرياح حرفت مسار زورقه إلى تلك المناطق ، ولكن لم يمكث أخوه طويلًا لانتهاء مدة التأشير ة وعاد إلي الوطن كما ذهب منها دون اي اخبار لمن ينتظره من ذويه .

وأردفت : أن أهله ىظنون أن الرياح اخدته الي حدود اليمن لقربها من الجزيرة ولكن صعب عليهم الذهاب إلى هنك ذلك نظرًا لحالة الحرب ولعدم وجود القدرة المالية لتحمل نفقات البحث عنه .

والدته تقول أنها لا يهمها إلا أن تطمئن أن قلذة كبدها بخير ، وتناشد المسؤولين مد يد العون لها في مثل هذه الظروف والبحث عن ابنها حمادة وعودته إلى فرسان لتعرف مصيره المجهول إلى الآن .

بواسطة : المدير
 0  0  2780
التعليقات ( 0 )