• ×

06:24 مساءً , الإثنين 6 ديسمبر 2021

رئيس مركز العالية بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز: ابراهيم النعمي 

يتقدم رئيس مركز العالية بمحافظة صبيا بمنطقة جازان الأستاذ يحيى بن محمد حمزة بإسمة ونيابة عن مشائخ وأهالي مركز العالية بمحافظة صبيا بًخِـآلَصّ آلَتٌـهّـآنِيِ وٌآلَتٌـبًريِْآتٌ. لمقام سيدي خادم الحرمين
الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخليه وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقه جازان بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مثمنا الدور الذي تقوم به القيادة الرشيدة لخدمة هذا الوطن المعطاء .

رافعا شكره وتقديره إلى أمير منطقه جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على ماقام به ويقوم به من خدمات في سبيل التطوير والإنماء بما يتحقق مع رؤية المملكة 2030 مهنيًا لهمً باليوم الوطني 86 لتوحيد البلاد .
ورافعاًشكرهُ لسعادة محافظ صبيا
على مايقوم به من خدمات لمركز العالية.
وثمن "حمزة" الدور الذي يقوم به رجال الأمن والقوات المسلحة المرابط علي الحدود للذود عن هذا الوطن الغالي مبدئا شكره وتقديره الي كل فرد في هذا الوطن الغالي حريص كل الحرص على بناء مجتمعة غويرا على مكتسباتها .

سائلا الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذا الوطن وأن ينصر جنودنا ويحمي اوطاننا
ويرفع رأيه الاسلام والمسلمين.
بواسطة : المدير
 0  0  2248
التعليقات ( 0 )