• ×

06:39 مساءً , السبت 21 مايو 2022

" احتفاء باليوم الوطني 86. تدشين بازار "بنات الجزيرة" بمكة المكرمة يوم الاثنين 25 ذي الحجة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - مشاعل سندي :  


وجه الإعلامي جمعه الخياط الدعوة للاعلاميات و لأسر مكة وأطفالها لحضور اكبر بازار بمكة "بازار بنات الجزيرة" الذي سيدشن في الخامسة من مساء الأثنين القادم ١٤٣٧/١٢/٢٥هـ بقاعة فرحتي للاحتفالات بالعمرة بجوار شركة الكهرباء ونادي الوحدة.

وأضاف الخياط المسؤول الإعلامي عن البازار ، أن البازار سيستمر ثلاثة أيام حتى مساء الأربعاء ١٤٣٧/١٢/٢٧ ويعتبر البازار من أرقي البازارات على مستوى مكة ، و يتسم بالتميز و الابداع و المحبة و العطاء .

يأتي تنظيم البازار بمناسبة قدوم عام جديد ، وبداية عام دراسي جديد ، ويشرف على تنظيمه اتحاد كوكبة متميزة من المنظمات وهم ؛ بنت الديرة (فايزة الشربيني)، و أم عبدالرحمن صاحبة (أنتي اجمل)، و فاطمة باقرين (بنت مكة) .

والدعوة عامة للحضور والمشاركة لكل عوائل مكة المكرمة وضواحيها ، والاستمتاع بالعديد من الفعاليات ، وسيبدأ الحفل يوم الإثنين بإفطار صائم والدعوة للزائرات الحضور قبل صلاة المغرب للانضمام الى قوافل الصائمين .

ويحتوي البازار على قسم ألعاب للأطفال ودخول الأطفال الى جميع اركان الالعاب مجانا لقضاء اسعد الاوقات ، وعلى العديد من الجوائز القيمة المقدمة من عدد من الشركات والمؤسسات الداعمة للبازار ومنها ، ولأول مرة حصريا في البازار مشاركة شركة الأصناف الخيالية إحدى شركات فوزان سعود الفوزان لتقديم عرض شيق وممتع للزائرات وربات البيوت .

كما ستقدم كوبانات هدايا للزائرات مقدمة من سيدة الاعمال صاحبة مركز ريانة العود بمناسبة افتتاح المركز و كوبانات مجانية مقدمة طيلة أيام البازار الثلاثة من منتجع الروحاء السياحي لقضاء ليلة مجانية في منتجع الروحاء السياحي .

وتقدم فرقة ( ام فرج) لإحياء المهرجانات و الحفلات إحتفالا باليوم الوطني للمملكة وفقًا للفقرات التالية :
- استعراض عن بنات شبة الجزيرة.

- مسيرة الفرقة بالزي الاخضر وعلم المملكة والسيوف .

- وسيرحب الهودج والجمل بالزائرات ويقدموا لهن القهوة العربية والضيافة طيلة ايام البازار.

- وستقدم عدد من المفاجأت الشيقة في البازار الذي يفتتح أبوابه في الساعة الخامسة حتى الساعة العاشرة والنصف مساء والدعوة عامة لأسر مكة وأطفالها لزيارة البازار والتمتع بمحتوياته والفوز بأحد جوائزه القيمة .
image
بواسطة : المدير
 0  0  2570
التعليقات ( 0 )