• ×

04:13 مساءً , الجمعة 3 ديسمبر 2021

العيادة الطبية في برنامج خادم الحرمين الشريفين تواصل تقديم خدماتها للضيوف على مدار الساعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - واس : 

تواصل العيادة الطبية في برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة تقديم خدماتها للضيوف في موسم حج هذا العام 1437هـ ، على مدى 24ساعة، بمشاركة مجموعة من الأخصائيين الذين تم التعاقد معهم من كفاءات المستشفيات الحكومية المتميزة .

وأوضح رئيس لجنة الخدمات الطبية ببرنامج الاستضافة فهد بن محمد بن طالب، أن العيادة بقسميها الرجالي والنسوي تواصل تقديم الخدمات الصحية، التي تأتي ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي يقدمها البرنامج وفق أحدث وأرقى الخدمات ، مؤكدا أن العيادة توفر كل الأدوية والمستلزمات الطبية، إضافة إلى سيارتي إسعاف حديثة مزودة بجميع التجهيزات لنقل الحالات الحرجة، وترافق الضيوف أثناء تنقلاتهم بالمشاعر.

وأكد بن طالب أن المستضافين والبالغ عددهم ( 1400 ) حاج وحاجة من أكثر من ( 65 ) دولة من مختلف دول العالم ، يتمتعون بصحة وعافية ــ ولله الحمد ــــ ولم يتم رصد أي حالات تستدعي الإخلاء، حيث تم التعامل مع جميع الحالات وتقديم جميع الخدمات بتميز ولله الحمد.

وثمن ما يحظى به البرنامج ولجانه العاملة من دعم كبير وعناية فائقة من القيادة الرشيدة ، وإشراف شخصي من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على البرنامج الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ ، ومتابعة من الأمين العام للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج ، سائلاً الله للجميع التوفيق والسداد .
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  950
التعليقات ( 0 )