• ×

09:32 صباحًا , السبت 25 سبتمبر 2021

السلامة السفلى بمحافظة صبيا بلا مياه منذ شهرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيور _ابراهيم النعمي 

أبدى عدد من المواطنين تذمرهم واستياءهم من تكرار انقطاع المياه في قرية السلامة السفلى بمركز العالية محافظة صبيا ، مؤكدين ،أن انقطاعات المياه تجاوزت شهرين دون تجاوب من إدارة المياه بصبيا ، ومديرية المياة بمنطقة جازان .

image

المواطن ، ماجد الحاذق ، أوضح أن المشكلة بدأت قبل ما يقارب الشهرين تقريباً حيث انقطع الماء عن القرية كاملة وبالرغم من المطالبات المستمرة خلال هذا الشهر.

وتابع : نحن في ظل حكومة خادم الحرمين والملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه نطالب بتوفير الماء فلقد وصلن بنا الحال إلى الإحباط جراء طول الانتظار بلا جدوى.

من جهته، أشار المواطن ابراهيم النعمي إلى أنه عندما حاول الاستفسار عن أسباب المشكلة لم يجد التجاوب المأمول من المسؤولين في مديرية المياه وبعد إلحاحي على معرفة السبب أجابني أحد الموظفين أن المضخات غير صالحة .

واضاف النعمي ، ولابد من النظر في انقطاعات الماء ، من قبل المسؤولين والمسارعة في حلها فقد أصبحت مشكلة انقطاع الماء هاجساً يؤرق أهالي قرية السلامة السفلى .
image

وأشار إلى أن جميع أهالي السلامة السفلى قدموا بلاغات على رقم الطوارئ المخصص لكن لا حياة لمن تنادي ونتسائل إلى متى ونحن نعاني من مشاكل انقطاع الماء دون النظر في مشكلتنا من قبل مصلحة المياه ؟ فمشكلة كبيرة مثل مشكلة انقطاع الماء يجب المسارعة في حلها.

وقال المواطن حسن ابراهيم نعاني من وايتات المياه وأسعارها المرتفعة ونطالب مديرية المياه في جازان إيجاد حلول سريعة لرفع معاناة المواطنين التي زادت عن حدها .

بواسطة : المدير
 0  0  1975
التعليقات ( 0 )