• ×

03:34 مساءً , الجمعة 3 ديسمبر 2021

ثمانيني يتزوج لأول مرة بحياته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات - وفاء خشوري : 

لم تمنع الشيخوخة والمرض العم سالم آل الشيخ الشهراني من الزواج لأول مرة، بعد محاولات باءت جميعها بالفشل.بحسب (أخبار24)، مستندة لمصادر صحفية.

وتعود قصة العم سالم، التي يرويها ابن أخيه مستور الشهراني، إلى شبابه؛ إذ كان يعمل بأحد القطاعات الحكومية، وحاول الزواج مرات عدة، إلا أنها جميعًا لم تنجح بسبب النصيب الذي لم ييسره الله تعالى.

وأضاف "الشهراني": بعد أن تقدم السن بالعم سالم اقتنع بالزواج؛ لتُزفّ إليه إحدى بنات الأسر الكريمة مساء أمس في خميس مشيط، وسط حضور كبير لم يكن متوقعًا.

وتابع: استغراب المجتمع من زواج العم سالم في هذه السن المتقدمة، مع معاناته أمراضًا عدة، أبرزها الفشل الكلوي - نسأل الله أن يشفيه -، كان سببًا في حضور الكثير من محبيه ومعارفه.

وأردف "الشهراني": كان العم سالم زاهدًا في الدنيا منذ شبابه، لا يملك من حطامها شيئًا، كما أنه لم يقُدْ السيارة في حياته؛ إذ لا يكاد يجلس بمفرده لكثرة أصحابه الذين كانوا معه باستمرار، لا يفارقونه لـ(حسن جنابه) و(سواليفه) المتجددة وغير المملة، والغنية بالطرافة والفكاهة.. وكانوا هم من أنسوه الزواج طوال تلك السنين.

واختتم "الشهراني": نسأل الله أن يوفِّق العم سالم، وأن يجمع بينه وبين أهله في خير، وأن يفيه من جميع الأمراض التي يعانيها، وأن يوفقه مع شريكة حياته.

image

image
image
بواسطة : المدير
 0  0  956
التعليقات ( 0 )