• ×

12:05 مساءً , الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

نائب الرئيس اليمني ينفقد قوات الجيش الوطني في فرضة نهم والجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 


تفقد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر على أحوال المقاتلين ومدى الجاهزية القتالية لدى أبطال الجيش الوطني في الخطوط الأمامية بمديرية نهم بمحافظة صنعاء وبالمنطقة العسكرية السادسة بمحافظة الجوف.

والتقى نائب الرئيس قادة المناطق العسكرية والضباط والصف والأفراد وأشاد ببطولات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في التصدي لاعتداءات ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتحقيقهم الانتصارات تلو الأخرى في سبيل تحرير بقية المحافظات من الميليشيا الانقلابية واستعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار.

وخلال كلمة ألقاها على الضباط والصف والجنود قدم نائب الرئيس شكره لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة التي ساندت الشرعية طوال الفترة الماضية وأسهمت في تحقيق الإنجازات الميدانية وهزيمة الانقلابيين، مثمناً الأدوار الميدانية لأبطال الجيش والمقاومة وما بذلوه من تضحيات وما سجلوه من ملاحم أسطورية.

ونقل الفريق محسن تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتمنياته للجيش والأمن الوطنيين بالنصر والتوفيق.

وأكد أن صمود الجيش الوطني سيسهم بشكل كبير في انتفاضة أبناء الشعب اليمني بكل فئاته ضد التمرد الانقلابي، وأن أبناء الجيش ينتظرون اليوم الذي ستصل فيه الشرعية كي ينضموا إلى صفوفها.

وأشار إلى أن اليمنيين جميعاً ستجمعهم كل المحافظات اليمنية وسيلتقون فيها ويبنون دولتهم الاتحادية التي توافقوا عليها في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، ويضعون حداً للدمار الذي خلفه الانقلاب من إزهاق للأرواح واعتداءات على المدنيين وتدمير للبنى التحتية وتفجير للمنازل والمدارس والمنشئات العامة وتمزيق للنسيج الاجتماعي.

واستمع نائب الرئيس خلال الزيارة إلى احتياجات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بما يعزز من جبهة الشرعية ويضمن الاستمرار في تحقيق الانتصارات، مؤكد اهتمام القيادة السياسية بتوفير كافة المتطلبات وتسوية أوضاع افراد الجيش الوطني والمقاومة بما يخلق جيشاً قوياً قادراً على حماية أمن ومكتسبات الوطن.

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  546
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:05 مساءً الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019.