• ×

12:45 صباحًا , الأربعاء 18 مايو 2022

برعاية د. فيصل طميحي ..أكثر من 150 صورة فوتوغرافية تبرز المواهب والطبيعة الخلابة لمركز الجعافرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجعافرة.- حسن الجعفري : 

أختتمت مساء البارحة مسابقة التصوير الفتوغرافي "تصويرك أجمل" التي نظمها مركز النشاط اﻹجتماعي بجريبة التابع للجنة التنمية اﻹجتماعية الاهلية بقوز الجعافرة في حفل ختامي مميز أحتضنته إستراحة محمد علي عباس قميري بجريبة وسط حضور غفير أزدانت بهم القاعة وهو ما أكد نجاح المسابقة وشرفه عدد من كبار الشخصيات بالمنطقة يتقدمهم الدكتور فيصل طميحي رئيس قسم السياحة واﻷثار بكلية اﻵداب والعلوم الإنسانية بجامعة جازان وشيخ شمل قبائل الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر اﻷخرش وممثل مركز الخدمة اﻹجتماعية بمنطقة جازان اﻷستاذ عبدالمجيد الحازمي والمرشد السياحي بالمنطقة اﻷستاذ عبده حسن مشني جعفري وعدد من كبار الشخصيات والمشايخ والاعيان.

وبدأ الحفل بجولة في المعرض المعد للصور المشاركة في المسابقة والتي تجاوزت المائة وخمسون صورة أدهشت الجميع لجمالها وروعة تنسيقها من اللجنة المنظمة .

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير مركز النشاط اﻹجتماعي بجريبة اﻷستاذ محمد عبدالوهاب قميري شكر فيها رعاة الحفل والحضور الكريم على تلبيتهم للدعوة ووتتويج الفائزين في المسابقة مؤكدا بان الهدف منها هو إبراز المواهب وإظهار المناظر الطبيعية الخلابة بمركز قوز الجعافرة وإشغال وقت الشباب بما يفيدهم مقدما شكرا خاصا لصاحب الفكرة والمشرف على المسابقة اﻷستاذ محسن مغاوي.

كلمة للمشاركين في المسابقة قدمها نيابة عنهم اﻷستاذ محمد نهاري شكر فيها مركز النشاط اﻹجتماعي بجريبة واللجنة المنظمة ﻹتاحة المجال لهم ﻹبراز مواهبهم في التصوير الفتوغرافي.


من جهته ألقى راعي الاحتفال ، الدكتور فيصل طميحي رئيس قسم السياحة واﻵثار بجامعة جازان ، كلمة أثنى فيها على ماشاهده من تفاعل وحضور يؤكد نجاح المسابقة ومشيدا بمثل هذه البرامج التي تبرز المواهب وتحفظ اوقات الشباب مبديا إعجابة الشديد بها.

من جهته ،تحدث شيخ شمل قبائل الجعافرة أحمد اﻷخرش بكلمة أشاد فيها بالجهود الرائدة لمركز النشاط اﻹجتماعي بجريبة وبرامجة النوعية التي تهتم بالشباب وتنمي مواهبهم وتشغل اوقاتهم بمايفيد.

وفي الختام تحدث المشرف على المسابقة اﻷستاذ محسن مغاوي بكلمة عبر فيها عن سعادته بنجاحها مؤكدا بانه لايوجد خاسر بين المشاركين الذين تجاوز عددهم المائة وخمسون مشاركا فجميع صورهم مميزة حيث وجدت لجنة التقييم عناء كبيرا في إختيار اﻷفضل بينها؛ و قام بإعلان أسماء الفائزين العشرة الذين وقع إختيار اللجنة لصورهم نظير تميزها وتسليمهم جوائزهم المالية من رعاة الحفل.

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  2771
التعليقات ( 0 )