• ×

02:06 صباحًا , السبت 4 ديسمبر 2021

رد عنيف على مواقع ميليشيات الحوثي وصالح بعد استشهاد 4 مواطنين في قرية الصيابة بمحافظة صامطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان : 

استشهد أفراد عائلة مكوَّنة من أب وزوجته، واثنين من أولادهما ، فجر اليوم الاثنين، جراء سقوط مقذوف أطلقه ميليشيات جماعة الحوثيين صالح، على منزلهم بقرية الصيابة التابعة لمركز القفل بصامطة.

وقال الدفاع المدني في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن الأسرة مكوَّنة من أب وزوجته وطفلين، فيما أصيب 3 آخرين، وتم نقلهما لمستشفى الطوال العام.

وكان المتحدث باسم قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية أحمد عسيري، قد قال أمس الأحد، إن الأعمال العدائية لمسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح، على الحدود الجنوبية لبلاده لم تتوقف.

من جانبها، أكدت مصادر أمنية في نجران إعادة القوات السعودية المشتركة انتشارها على طول الحدود، وتمشيط المدفعية السعودية وطائرات الأباتشي لها، خصوصاً منطقتي تنصاب الحدودية وجبل مخروق، اللتين شهدتا في الأيام السابقة محاولات تسلل فاشلة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

وقصفت المدفعية السعودية في منطقة جازان قبالة محافظتي الطوال والخوبة مواقع تابعة للميليشيات، بهدف تدمير منصات إطلاق الصواريخ والمقذوفات العسكرية، كما تواصل مروحيات الأباتشي تمشيطها للمنطقة لرصد أي تحركات.

كذلك ردت القوات السعودية المشتركة على استهداف مواقع الميليشيات قبالة محافظة صامطة الجنوبية، بعد سقوط مقذوف من قبل الأخيرة على قرية الصيابة المتاخمة للحدود، واستشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين.

وكانت القوات السعودية قد كبدت الميليشيات الانقلابية في الأيام الماضية خسائر بشرية بالعشرات خلال محاولات تسلل لهم إلى الأراضي السعودية، خاصة في مناطق نجران وظهران الجنوب والخوبة.

بواسطة : المدير
 0  0  2804
التعليقات ( 0 )