• ×

11:02 مساءً , السبت 28 يناير 2023

رئيس مركز العالية يتفقد قرى المركز جراء هطول الامطار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - إبراهيم النعمي : 

تفقَّد رئيس مركز العالية الاستاذ يحيى بن محمد حمزة البيوت والقرى المتضررة جراء هطول الأمطار، التي شهدتها قرى مركز العالية مؤخرًا ،خلال جولاته الميداية على قرى مركز العالية بجازان ، بعد الأمطار الغزيرة والسيول التي شهدها مركز العالية.


ورافقه في الجولة الميدانية رئيس البلدية المكلف ورئيس المجلس البلدي ، وشملت الجولة قرى ، الدهناء وشهدة والحوامضة والسلامه السفلى.

ووجه رئيس المركز الأقسام المختصة بتسخير كل إمكانيات البلدية لخدمة أصحاب هذه البيوت المتضررة من السيول والأمطار ، مؤكدًا على أهمية المعالجة السريعة لأوضاع العقوم «السدود الترابية» بما يضمن عدم تأثيرها على القرى والأرواح والممتلكات، و تنفيذها وفق الطرق الصحيحة، المتعارف عليها بين المزارعين من أبناء المنطقة بالتعاون مع الدفاع المدني وغيرها من الجهات الحكومية الأعضاء في لجنة العقوم بجازان.

وشدّد "حمزة"على ضرورة قيام مختلف الجهات الحكومية بالدور المناط بها لخدمة قرى المركز في شتي المجالات الخدمية والإسراع في تنفيذها.
تأتي الجولة تأتي بناءً على توجيهات أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز بالوقوف على احتياجات المواطنين وتفقد أحوالهم .

image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  2922
التعليقات ( 0 )